معلق مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع ” تكتيك سبورت” معلق مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو، في افتتاح الجولة الأولى من بطولة أمم أفريقيا، على ملعب ” باول بيا ستاديوم”، في أولى المباريات بالبطولة.

وسيلاقي منتخب الأسود نظيره البوركينابي في لقاء قوي مساء الأحد، وبالتأكيد سيسعى الفريقين لخطف أول ثلاث نقاط بالمجموعة، وفرض السيطرة من بداية المشوار.

معلق مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

ويدخل منتخب الكاميرون اللقاء وعينه على الظهور بشكل قوي حيث أنه مستضيف البطولة، وبالتأكيد سيكون هناك دعم جماهيري كبير للنجوم المتواجدة للفريق، من أجل تحقيق اللقب الغالي.

وكان منتخب الكاميرون قد حقق لقب أمم أفريقيا عام 2019 بعد أن تغلب على المنتخب المصري في النهائي بالجابون بهدفين لهدف، ولم يتواجد في منافسات البطولة التي تليها 2020 بمصر.

موعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

وسينطلق اللقاء في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي .

وتعاني العديد من المنتخبات بالفترة الحالية من وجود عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا، وهو ما يجعل الاتحاد الإفريقي يواجه أزمة كبيرة، ويحاول العمل على الخروج منها وإقامة البطولة بشكل سليم.

ويمتلك منتخب بوركينا فاسو لاعبين مميزين، كما يتميز لاعبوه بالقوة البدينة الكبيرة، فمن المنتظر أن يشهد اللقاء الإفتتاحي ندية كبيرة وقوية من الطرفين .

قائمة منتخب الكاميرون في أمم أفريقيا

في حراس المرمى: سيمون ميدجو أوموسولا (AS فيتا كلوب ، جمهورية الكونغو الديمقراطية) ، ديفيز إيباسي مبوتا (أوفي كريت ، اليونان) ، أندريه أونانا أونانا (أياكس أمستردام ، هولندا) ، جان إيفالا كومغيب (أكوا يونايتد ، نيجيريا).

خط الدفاع: كولينز فاي نجوران (ستاندار لييج ، بلجيكا) ، أوليفييه مبايزو (فيلادلفيا يونيون ، الولايات المتحدة الأمريكية) ، مايكل نجاديو نجادجوي (جنت ، بلجيكا) ، جان تشارلز كاستيليتو (نانت ، فرنسا) ، هارولد موكودي (سانت إيتيان ، فرنسا) ، إنزو إيبوسي (انجيه ، فرنسا) ، Ambroise Oyongo (مونبلييه ، فرنسا) ، جيروم أونجين ( ريد بول سالزبورغ، النمسا)

خط الوسط: جان أونانا جونيور (بوردو ، فرنسا) ، مالونج كوندي (أولمبياكوس ، اليونان) ، أندريه فرانك زامبو أنغيسا (نابولي ، إيطاليا) ، صامويل جويت أوم (ميكلين ، بلجيكا) ، مارتن هونغلا (هيلاس فيرونا ، إيطاليا) ، أندرو جيمس. ليا سيليكي (ميدلسبره ، إنجلترا) ، إيفان نيو (سانت إتيان ، فرنسا).

في خط الهجوم: إغناتيوس جاناجو (آر سي لينس ، فرنسا) ، كريستيان باسوجوج (شنغهاي شينوا ، الصين) ، إريك ماكسيم تشوبو موتينج (بايرن ميونخ ، ألمانيا) ، ستيفان باهوكين (إس سي أو أنجيه ، فرنسا) ، كارل توكو إكامبي (أولمبيك ليون ، فرنسا). ) ، مومي نجاماليو (يونج بويز ، سويسرا) ، فينسينت أبو بكر (النصر ، السعودية) ، كلينتون نجي (دينامو موسكو ، روسيا).

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” القطرية الناقل الحصري للبطولة، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

موضوعات متعلقة….

صلاح بجوار ميسي وليفاندوفيسكي في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم

رسميًا – كوتينيو يرحل عن برشلونة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد