معلق مباراة ارسنال وليفربول في الدوري الانجليزي

0

سنقدم لكم في هذه المقالة معلق مباراة ارسنال وليفربول ضمن منافسات الجولة 30 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز البريمير ليغ غدا السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

معلق مباراة ارسنال وليفربول

اما فيما يتعلق بمعلق مباراة ارسنال اما ليفربول فسيكون المعلق المصري علي محمد علي معلقا على احداث اللقاء على قنوات bein sport الناقل الحصري للبطولة الانجليزية في المنطقة العربية.

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة

يستضيف ملعب الامارات معقل فريق ارسنال غدا قمة الجولة ال 30 من الدوري الانجليزي الممتاز 2021 السبت بتاريخ 3 ابريل 2021 بعد التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخبات في التصفيات المونديالية تعود عجلة الدوريات الى الدوران حيث قمة البريمير ليغ ستكون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت الأردن والسعودية.

معلق مباراة ليفربول وارسنال

ولا يعيش فريق ليفربول بطل الموسم الماضي اوقاتا سعيدة هذا الموسم فمع بدايته ضربت لعنة الاصابات معظم لاعبيه المهمين وبات بعيدا جدا عن تحقيق لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد ان حققه الموسم الفائت بعد انقطاع دام أكثر من 30 عاما، حيث يقبع الفريق في المركز السابع على سلم الترتيب بفارق 25 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي ويسعى الفريق للحصول على مقعد مؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، ويبدو موسم الفريق على المحك عندما يواجه بعد ايام فريق ريال مدريد الاسباني في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا وهو الامل الوحيد لانقاذ موسمه الكارثي خصوصا على الصعيد المحلي.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري ابطال اوروبا

معلق مباراة ريال مدريد ضد ايبار

اما فريق ارسنال فيعاني هو الاخر مع مدربه ارتيتا من سوء النتائج هذا الموسم ويقبع الفريق في المركز التاسع على سلم الترتيب وبات مهددا بعدم المشاركة اوروبيا الموسم القادم اذا ما بقي بهذا المركز.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 71 نقطة بفارق 14 نقطة عن اقرب مطارديه فريق مانشستر يونايتد ولكنه لعب مباراة اكثر من القطب الاحمر لمدينة مانشستر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد