معلق مباراة إنتر ميلان وكالياري في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت” معلق مباراة إنتر ميلان وكالياري في اللقاء الذي يجمعهما بالجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي على ملعب “سان سيرو”.

وينطلق اللقاء في تمام العاشرة إلا ربع مساء الأحد بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والثانية عشرة إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة إنتر ميلان وكالياري

يدخل فريق إنتر ميلان اللقاء سعيا لتحقيق الإنتصار أو الاستمرار في البحث عن الصدارة التي يحتلها غريمه التقليدي ميلان بعد العودة من بعيد والتواجد في وصافه الدوري.

ويسير فريق إنتر ميلان بشكل جيد حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في رصيد 27 نقطة، وحقق الفريق الفوز في آخر أربع مباريات .

وعلى الجانب الآخر يعاني فريق كالياري هذا الموسم حيث يحتل المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، حيث لم يفز الفريق في آخر خمس مواجهات، فتعادل في أربعة وخسر لقاء وحيد.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع لمواجهة كالياري

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

في خط الدفاع: سكرينيار، رانوكيا، باستوني، دارميان

خط الوسط: باريلا، بروزوفيتش، هاكان أوغلو.

في خط الهجوم: بيرسيتش، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

وفي آخر مبارياته اكتسح فريق التيراتزوري نظيره روما بثلاثية نظيفة، ويمر الفريق بفترة جيدة محليا، بعد أن حقق 4 انتصارات متتالية مؤخرا .

وكان الإنتر قد خسر المواجهة التي جمعته مع فريق ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيذاع اللقاء عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الإيطالي، والتي تبث في منطقة الشرق الأوسط، بتعليق خالد الغول.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة المغرب والجزائر فى كأس العرب والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد