معلق مباراة إشبيلية وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء السبت بتوقيت القاهرة و الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والكويت والثانية عشرة بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة إشبيلية وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد اللقاء بروح معنوية منخفضة بعد خسارة الديربي التي تلقاها أمام نظيره فريق ريال مدريد بهدفين نظيفين في الجولة الماضية على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وبحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، ويطمح الفريق لمنافسه نظيره ريال مدريد على الصدارة خلال الموسم الحالي من أجل الحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الموسم الماضي .

وأقيمت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ال 16 و سيلاقي فريق روخي بلانكوس نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في لقاء قوي لأبناء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق إشبيلية في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة ثماني نقاط فقط عن الصدارة التي يحتلها ريال مدريد.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع في مواجهة إشبيلية

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: فيليبي لويز وكوندوجبيا وهيرموسو.

في خط الوسط: يان كاراسكو ويورينتي وكوكي ودي باول وتوماس ليمار.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان وكونيا.

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” المفتوحة والناقل الحصري للدوري الإسباني الممتاز.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا والقنوات الناقلة

معلق مباراة قطر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد