معلق الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد

0

معلق الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد، يلتقي فريقا برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو غدا الاحد وبحضور كامل للجماهير بعد رفع القيود من قبل الحكومة الكاتالونية عن الحضور الجماهيري حيث قامت ادارة برشلونة بتحفيز الجماهير لشراء التذاكر بعد الحضور الهزيل في بداية الموسم بسبب اداء الفريق المتذبذب تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان وبدون وجود ميسي الذي لم يستطع النادي تجديد عقده بسبب قانون اللعب المالي النظيف حيث تعصف بالنادي أزمة اقتصادية خانقة وديون كبيرة فاقت المليار دولار بسبب سياسات الادارة السابقة للنادي.

تمرين البلانك لحرق الدهون والتخسيس

موعد الكلاسيكو القادم

تنطلق مباراة الغد بين قطبي اسبانيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السعودية الرابعة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو في اطار الجولة العاشرة من الدوري الاسباني اللاليغا في مباراة لا تخلو من الإثارة والندية بين الفريقين بالرغم من خروج ليونيل ميسي من جانب برشلونة وسيرخيو راموس من جانب ريال مدريد ولكنها تبقى بطولة بحد ذاتها والفوز بها مطمع للفريقين.

معلق الكلاسيكو القادم

اسندت قنوات بي ن سبورت الناقل الحصري للدوري الاسباني مهمة التعليق على قمة الكامب نو للمعلق التونسي عصام الشوالي واصفا ومعلقا على احداث اللقاء حيث ستكون منقولة على قناة bein sport1.

أخبار الفريقين

على الصعيد الاوروبي فقد فاز الفريقان في الجولة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث فاز الميرينغي على فريق شاختار دونتيسك بخماسية نظيفة ليتصدر مجموعته أما برشلونة فقد فاز على دينامو كييف الأوكراني لينعش آماله بالتأهل إلى الدور الثاني من البطولة بعد خسارتين كبيرتين امام كل من البايرن وبنفيكا، اما على الصعيد المحلي فقد خسر الفريقان الكثير من النقاط من بداية الموسم ومع ذلك لا زالا ينافسان على المراكز المتقدمة في الترتيب فيحتل ريال مدريد المركز الثالث على سلم الترتيب اما برشلونة يحتل المركز السابع وبمباراة اقل للفريقين عن باقي الفرق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد