“مشاجرة نسائية” تكشف أسباب تراجع آداء رياض محرز وسانى مع مانشستر سيتى

0 114

ظهر بشكل جلي خلال الفترة الأخيرة تذبذب نتائج فريق مانشستر سيتي خلال الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، ويأتي هذا أيضًا بسبب تراجع مستوى بعض لاعبي الفريق.

وفجرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية مفاجأة عندما كشفت أن هناك توترًا شديدًا في علاقة اللاعبان ليروي سانى وزميله الجزائرى رياض محرز.

رياض محرز وزوجته

رياض محرز وزوجته

وكشفت الصحيفة أن هذا التوتر ظهر بعد الكشف عن رسائل نصية بين صديقة سانى وزوجة رياض محرز عبر الواتس آب والتي جائت حاملة لعدد من الكلمات الغير لائقة.

وحسب الصحيفة فان ريتا جوهال صديقة سانى وصفت زوجة محرز بالكلبة المزعجة، لتقوم الأخيرة بالرد باتهامها للأولى أنها قضت ليلة ساخنة مع أحد أصدقائها المقربين من زوجة محرز التى أفصحت عن تلك العلاقة لأصدقائها مدعمة ببعض العبارات الغير ملائمة.

رياض محرز وزوجته

 

عدد اهداف رياض محرز في الدوري الانجليزي 2019

تأتي هذه المواجهة “النسائية” هي “الثانية” بين زوجات اللاعبين بالدورى الإنجليزي خلال أسابيع قليلة بعد مزاعم من زوجة وين روني كولين بأن ربيكا فاردي كانت تنقل قصصًا عنها للصحافة.

 

لرؤية تقرير صحيفة ذا صن إضغط هنا 

 

كان مانشستر سيتي، قد حقق فوزا هامًا على ضيفه تشيلسي، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت بينهما السبت، الماضي فى قمة مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد