مساعد السيتي”أرتيتا” يتعين مدربًا رسميًا لأرسنال خلفًا لإيمري

0 83

كشف نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة،عن تعيين المدير الفني الجديد للفريق وهو مايكل أرتيتا، خلفًا لأوناي إيمري الذي رحل بعد سلسلة من النتائج السيئة والهزائم.

وكان أرتيتا قريبًا من تولي قيادة الأرسنال في وقت لاحق من عام 2018، بعد أن تواجد في النادي لـ5 سنوات، وقرر النادي تولي أوناي إيمري.

 

أرتيتا مدربًا لأرسنال خلفا لإوناي إيمري

وبعد أن قدم أوناي إيمري أسوأ الفترات لأرسنال وجعلهم في مركز متأخر عن هدفهم سخطت عليه الجماهير وطلبت برحيله عن النادي، وهو ما حدث.

وأكمل فريدريك ليونبيرج، المدرب المساعد المسيرة مؤقتًا بدلًا لأوناي إيمري، ولكن حتى ذلك لم ينجح في الفترة المؤقتة، فكان من الضروري التعاقد مع مدير فني جديد.

ويتواجد آرسنال، بالمركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، بفارق 27 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة.

 

جوارديولا يوجه رسالة لأرتيتا مدرب الأرسنال

ووجه بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، رسالة لمساعده السابق، والمدير الفني الجديد لأرسنال أرتيتا.

 

وتحدث جوارديولا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي قائًلا : “إذا كان لديك حلم لا يمكن أن تتوقف عن السير نحوه”.

وأكمل بيب: ” آرسنال جزء مهم من مسيرة أرتيتا، وهو أيضًا أحد أفضل الفرق في إنجلترا.. أتمنى لميكيل كل التوفيق، وأنا متأكد أنه سيقوم بعمل رائع“.

وحول حالة فريقه والمصابين قال جوارديولا قبل مواجهة ليستر: “سيرجيو أجويرو وجون ستونز تدربا مع الفريق في آخر حصتين، أما دافيد سيلفا فلم يتدرب معنا بعد“.

 

أرتيتا في مهمة صعبة مع أرسنال الإنجليزي

وسيواجه أرتيتا مهمة غاية في الصعوبة وهي أن يعود بفريق “الجانرز” إلي فرق المقدمة مرة أخري بعد أن سقط الفريق في عدة مناسبات.

وتلقى فريق أرسنال الخسارة في المباراة الماضية بثلاثية نظيفة أمام فريق مانشستر سيتي على ملعب “الإمارات”، وهو ما أنهى على المدرب المؤقت وجعل وجود أرتيتا حتميًا.

أرسنال في مواجهة صعبة لمدربة الجديد أمام إيفرتون

وسيواجه فريق أرسنال غدًا السبت فريق أيفرتون في أول المواجهات مع تواجد أرتيتا المدرب الجديد للجانرز، والذي بالتأكيد سيبدأ في عمله الشاق لمعرفه كل شئ وتصحيحه.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد يقهر أوساسونا بثنائية ساؤول وموراتا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد