محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بورنموث بثلاثية .. “فيديو”

ملخص واهداف مباراة ليفربول وبورنموث

0 64

فاز فريق ليفربول على نظيره بورنموث بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب “فيتنس فيرست”، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وشهدت المباراة أداءًا رائعًا من قبل محمد صلاح في يوم ظهوره الـ 100 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث صنع هدفًا وسجل آخر.

 

اهداف مباراة ليفربول وبورنموث

 

سجل أهداف ليفربول بمباراة اليوم كلاً من: تشامبرلين ونابي كيتا ومحمد صلاح بالدقائق 35 و44 و54 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الريدز لـ46 نقطة بصدارة الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد بورنموث عند النقطة الـ 16 نقطة في المركز الـ 15.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: أليسون في حراسة المرمى
الدفاع: لوفرين – فان دايك – روبرتسون – جوميز
الوسط: ميلنر – هندرسون – تشامبرلين – كيتا
الهجوم : فيرمينو – محمد صلاح.

بهذا أحرز محمد صلاح 7 أهداف مع فريقه ليفربول بشباك بورنموث ليتصدر بذلك قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات الفريقين بالمسابقة متفوقاً على ساديو ماني وفيرمينو الذي أحرز كلاً منهما 3 أهداف.

غاب عن فريق ليفربول كلًا من نجم خط الوسط، فابينيو والمدافع جول ماتيب، للإصابة حيث سيفتقد اللاعبين حتى نهاية الشهر الحالي .

وأكد المدير الفني لفريق ليفربول أن تغيراته كان الهدف منها الدفع بعناصر جديدة وتجربة عدد من اللاعبين الموجودين في الفريق ومميزين ولكن لم تحن لهم الفرصة.

اهداف ليفربول وبورنموث والقنوات الناقلة

وقال يورجن كلوب عن البدلاء الذين شاركوا في مباراة ايفرتون : ” لقد أثبتوا جدارتهم، وأظهروا لى أن لدينا خيارات مختلفة، جميع اللاعبين على مستوى المنافسة وجاهزون لتقديم عروض جيدة”.

ويعود إلي صفوف الفريق الأحمر حارس المرمى اليسون بيكر بعد غيابه عن لقاء ايفرتون الماضي، بسبب الإيقاف، وهو ما يجعل صفوف الفريق أكثر قوة.

ويسير الفريق الأحمر في الطريق الصحيح لتحقيق اللقب الغائب منذ 1990، وهو ما يتمناه جماهير “الريدز” منذ سنوات مع تعاقب الأجيال.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد