محمد صلاح يُعلق على مطالبه للتجديد مع ليفربول

0

يرى الجناح الدولي المصري محمد صلاح أن مطالبه من أجل تجديد عقده مع نادي ليفربول ليست مجنونة إطلاقًا، تاركًا الأمر في يد إدارة الريدز للتمسك به أو تركه يرحل عن الفريق.

وتجري المفاوضات في الوقت الحالي بين إدارة ليفربول مع محمد صلاح من أجل تجديد عقده خلال الفترة الحالية وذلك لضمان استمراره مع الفريق في المرحلة القادمة.

وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023 وهو ما يعني تبقي موسم ونصف فقط مما قد يؤدي إلى رحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة حال استمر عدم تجديد العقد.

صلاح: طلباتي من ليفربول ليست مجنونة

وعلق محمد صلاح على مفاوضات تجديد العقد مع نادي ليفربول عبر موقع “ليفربول إيكو”: “لقد أمضيت خمس سنوات في ليفربول أحب المشجعين وهم يحبونني، أبلغت الإدارة بما أريد وفي النهاية القرار في أيديهم”.

واستكمل محمد صلاح تعليقه: “أريد البقاء في صفوف ليفربول، ولكن الأمر ليس بيدي، لكن بيد إدارة النادي، وهم يعرفون جيدًا أنني لا أطلب أشياء مجنونة لتجديد عقدي”.

محمد صلاح: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم

وانتقل محمد صلاح للحديث عن عدم تحقيق جائزة الأفضل في العالم: “لن أكذب وأقول أنني لم أفكر برغبتي في أن أكون الأفضل، فكرت حقًا، أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم، لكنني سأكون على ما يرام حتى لو لم أفز بالكرة الذهبية، كل شيء على ما يرام”.

وأتم محمد صلاح: “سأواصل تقديم أفضل ما لدي من أجل مساعدة الفريق وتحقيق الألقاب على المستوى الجماعي، وتقديم أفضل ما لدي فرديًا وتسجيل الأهداف وسنرى ما سيحدث في المستقبل بشأن اللاعب الأفضل في العالم”.

وخاض صلاح مع ليفربول هذا الموسم 26 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 23 هدفا وصنع 9 أخرين، ويتصدر قائمة هدافي الريدز في الدوري برصيد 16 هدفا، في 20 لقاء خاضه الأمر الذي يعكس تأثيره الفني المميز رفقة ليفربول.

ويستعد محمد صلاح لافتتاح مشواره مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 حينما يصطدم بالمنتخب النيجيري مساء اليوم، آملًا في تحقيق أول لقب دولي مع الفراعنة في مشواره الكروي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد