مباريات نارية.. موعد لقاءات السوبر الأسباني

0 238

ينتظر عشاق الكرة الأسبانية والعالمية مباريات بطولة السوبر الأسباني، والتي ستنطلق يومي الأربعاء والخميس المقبلين بمباراتين في نصف النهائي.

ووضعت القرعة فريق ريال مدريد بمواجهة فريق فالنسيا، بينما يلتقي فريق برشلونة مع فريق أتلتيكو مدريد ، وتلعب مواجهات السوبر الاسباني على الأراضي السعودية.

كأس السوبر الاسباني 2019

وسيجمع السوبر الأسباني أربعة من أكبر الفرق بأسبانيا لأول مرة في تاريخ المسابقة الأسبانية، والتي تعتبر هذة النسخة هي الـ 36 من عمر البطولة.

السوبر الاسباني

وتضم هذة النسخة كلًا من برشلونة بطل الدوري الأسباني وفالنسيا بطل كأس ملك أسبانيا، وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بالدوري وريال مدريد بصفته صاحب المركز الثالث.

موعد كاس السوبر الاسباني 2019

وستنطلق أولى مباريات  السوبر الاسباني فى العاشرة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، بإقامة مباراة الريال وفالنسيا.

بينما يقام لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الخميس المقبل، و تقام مباريات السوبر الأسباني الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كاس السوبر الاسباني 2018 2019

وستقام مباريات السوبر الأسباني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة السعودية”، أيام الأربعاء والخميس بالنسبة لنصف النهائي، والأحد يقام النهائي.


 

وقدمت الفرق الأربعة مستويات رائعة الموسم الماضي خاصة برشلونة وفالنسيا، أما ريال مدريد والأتلتيكو لم يظهروا بالمستوى المعهود.

موعد نهائي كاس السوبر الاسباني 2019

وتم تحديد موعد المباراة النهائية أيضًا لتقام يوم الأحد المقبل بين الفائز من مواجهة ريال مدريد وفالنسيا، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الأربعاء والخميس.

كاس السوبر الاسباني في السعودية

وأعلن المدير الفني الفرنسي للفريق الملكي، زين الدين زيدان، عن القائمة النهائية لفريق ريال مدريد لمواجهة الأربعاء المقبل أمان فالنسيا.

وجائت قائمة “المرنجي” على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبى.

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، مرسيلو، أودريوزولا، ميندى.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردى، رودريجيز، إيسكو.

الهجوم: لوكاس فاسكيز، يوفيتش، إبراهيم دياز، ماريانو، فينيسيوس، رودريجو.

ومن المؤكد أن مباريات نصف النهائي ستشهد إثارة كبيرة لا تقل عن ما سيحدث في النهائي بين أي من الأربع فرق، نظرًا لقوتهم والمستوى الرائع الذين يقدموه.

أقرأ أيضًا:

رسالة حب وتقدير من جريزمان لجماهير برشلونة قبل لقاء السوبر الإسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد