ضربة مدوية لـ يورجن كلوب قبل مباراة ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي

0 24

أعلن يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول، غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر عن مباراة ليفربول القادمة ضد بورنموث بالدوري الإنجليزي، والتي تقام مساء غدٍ السبت، عقب تعرضه لإصابة عضلية.

وتعرض أليسون للإصابة قبل لقاء تشيلسي بالدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي الثلاثاء الماضي، والتي تعرض فيها ليفربول للخسارة بهدفين نظيفين، وأكد الجهاز الطبي عدم جاهزيته للقاء الغد.

وأكد كلوب خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة بورنموث : “لن يلحق أليسون في المباراة. بعدما تعرض لإصابة طفيفة بالتدريبات قبل لقاء تشيلسي، وبجميع الأحوال، كان الخيار الأول بهذه المباراة هو أدريان باليوم التالي حيث خضع لعدد من الفحوصات حيث تبين معاناته من إصابة عضلية، لهذا سنرى كيف ستطور حالته خلال الأسبوع المقبل.

 موعد مباراة ليفربول القادمة

وعن حجم إصابة اللاعب قال : إصابة اللاعب عضلية بالفخذ. وأعتقد أن الإصابة لم تكن بهذا الحجم لتمنع الشخص الطبيعي من أداء مهامه بشكل طبيعي إلا أن الأمر يختلف بالنسبة لحارس مرمى محترف”.

وجائت إصابة الحارس أليسون بهذا التوقيت لتزيد بذلك من أوجاع الريدز، حيث يعيش الفريق فترة صعبة للغاية عقب تعرضه لثلاث خسائر خلال الأيام الماضية.

جائت خسارته الأولى بالدوري الإنجليزي هذا الموسم عندما خسر أمام واتفورد بثلاثة اهداف دون رد قبل توديعه منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة أمام تشيلسي بهدفين نظيفين بجانب خسارته أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأردف كلوب معلقًا على موقف اللاعبين المصابين بتشكيلته خلال اللقاء، حيث أكد أن نابي كيتا عاد للمشاركة خلال التدريبات الجماعية من جديد، فيما يستمر غياب شيردان شاكيري عن اللقاء، ويسعى هندرسون للعودة لصفوف الفريق خلال لقاء أتلتيكو مدريد منتصف الأسبوع المقبل.

 

أقرأ أيضًا: 

بحثًا عن البقاء متصدرًا..الريال في مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالليجا

زيدان قد يرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس محطته التدريبة الأقرب .. أخبار ريال مدريد اليوم

اخبار محمد صلاح اليوم.. “أبو مكة” في لقطة إنسانية مع طفل فلسطيني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد