مباراة المانيا والارجنتين، التشكيلة المتوقعة، والقنوات الناقلة

0 100

مباراة المانيا والارجنتين اليوم الابعاء 2019/10/9

هل سيقود جوشوا كيميتش المانشافت في غياب نوير؟

يقدم لكم موقع تكتيك سبورت آخر أخبار اللقاء المرتقب في دورتموند اليوم الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة والذي يجمع المانيا والارجنتين على ملعب سيجنال ايدونا بارك معقل فريق بروسيا دورتموند الالماني.

حيث نقدم آهم الغيابات وتاريخ المواجهات والتشكيلة المتوقعة للقاء.

اخبار برشلونة بعد القمة||ماذا علق فالفيردي على الطرد، سبب طرد ديمبلي

مباراة المانيا والارجنتين  وآخر الاخبار

يشهد اللقاء المرتقب بين المانيا والارجنتين فهما فريقان لهما ثقلهما على الساحة الدولية والفائزان بست بطولات كأس عالم، حيث التقيا بثلاث نهائيات في المونديال العالمي. مباراة اليوم والتي سيشهدها ملعب سيغنال ايدونا بارك المفروض ألا تكون مشدودة من جانب الفريقين ولكن المدير الفني للفريق الالماني سيكون أكثر تحفظا وخصوصا بعد خسارته الكبيرة امام الطواحين الهولندية في التصفيات الاوروبية بأربعة أهداف لهدفين.

تأتي هذه المباراة قبل اربعة ايام من مواجهة استونيا على ارضها في تالين لحساب التصفيات التأهيلية لبطولة الامم الاوروبية، حيث يظهر اندريه تير شتيغن في عرين المانشافت بدلا من الكابتن نوير، بينما في الجانب الهجومي يسعى جنابري لتكرار تسجيله للاهداف واستغلال عدم وجود ماركو رويس وفيرنير في الخط الامامي المستبعدين بسبب اصابة في الركبة ونزلة برد على التوالي مع ان ماركو رويس شارك في التمرين الاخير قبل المواجهة ولكن مسألة مشاركته ما زالت محل شك.

ايضا هناك استبعادات بسبب الاصابة لكل من ماتياس غنتر وكروس وغوندوغان، حيث حل مكانهم لاعب وسط شالكة سردار ومدافع فرايبورغ روبن كوخ، ولاعب هوفنهايم الجوكر سيباستيان رودي.

اما الارجنتين فهي ايضا تعاني من استبعاد افضل الاسماء من كتيبة المدرب سكالوني، حيث يغيب كل من انخيل دي ماريا وسيرخيو اغويرو بالاضافة إلى النجم الاول في كتيبة التانغو ليونيل ميسي والذي يقضي عقوبة الايقاف لمدة ثلاثة أشهر والتي فرضها عليه اتحاد امريكا الجنوبية اثر ادلائه بتصريحات مهينة للاتحاد بعد طرده في مباراة تحديد المركز الثالث امام تشيلي في بطولة كوبا اميريكا.

اقرأ أيضا  تعرف على مواعيد قرعة دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا

وهناك عدة استبعادات لأكثر من لاعب بسبب مشاركتهم في كأس ليبرتادوريس مع انديتهم.

التشكيلة المتوقعة للقاء والقنوات الناقلة

اعلن موقع بونديسليغا بأن التشكيلة المتوقعة للقاء ستكون على النحو التالي:

تشكيلة المانيا: شتيغن، ستارك، شول، كوخ، كلوسترمان، كيميتش، رودي، هالستينبيرغ، والدتشميديت، جنابري، برنارت.

تشكيلة الارجنتين: ماركيزين، فويث، اوتاميندي، روخو، تاجيليافيكو، باريديس، بيريرا، دي باول، اكونا،ديبالا، لاورو مارتينيز.

اعلنت قناة bein sport HD1  عن نقل المباراة اليوم الاربعاء 2019/10/9 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد