مبابي يتلقى تهديدات بالقتل لمنع رحيله إلى ريال مدريد

0

تلقى المهاجم الفرنسي كيليان مبابي تهديدات بالقتل في مسقط رأسه من بعض مشجعي نادي باريس سان جيرمان وذلك لمنعه من الرحيل إلى نادي ريال مدريد.

مبابي يُصر على الرحيل إلى باريس سان جيرمان

ويرفض كيليان مبابي كل إغراءات نادي باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده حتى الآن، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مما يسمح له بالرحيل مجانًا.

ويحاول نادي ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن باريس سان جيرمان تمسك باستمرار لاعبه في الموسم الحالي محتفظًا بآمال إمكانية تجديد عقده.

ولكن كيليان مبابي أكد في تصريحات صحفية مؤخرًا بأنه مستمر مع نادي باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي، فاتحًا الباب أمام كافة الاحتمالات في الخطوة التالية بعد نهاية الموسم سواء تجديد عقده والبقاء في حديقة الأمراء أو الرحيل نحو نادي ريال مدريد.

تهديدات بالقتل إلى مبابي.. واللاعب يرد

ونشرت صحيفة “لو باريسيان” بعض الصور التي تؤكد أن كيليان مبابي تلقى بعض التهديدات بالقتل أثناء تواجده في مسقط رأسه خلال الإجازة الماضية.

ووجد كيليان مبابي بعض التهديدات بالقتل مرسومة على جدران البيوت المجاورة له، وذلك للاستمرار مع باريس سان جيرمان وعدم الرحيل إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وقامت فتاة صغيرة تدعى كاميل بنشر رسالة حب إلى كيليان مبابي تدعوه للبقاء في باريس سان جيرمان لأنها تحبه وترغب في استمراره مع الفريق.

لتواجه الفتاة صاحبة الـ8 أعوام وابل من التهديدات القوية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو ما دفع كيليان مبابي لكسر صمته والدفاع عنها.

وعلق كيليان مبابي على التهديدات التي تلقتها الفتاة الصغيرة غاضبًا: “أتمنى لك أيضًا عامًا سعيد يا كاميل الصغيرة، استمر في القتال، فأنت تعلمينا جميعًا درسًا في الحياة”.

وأتم كيليان مبابي: “عندما يتعرض طفل لمثل هذه الرسائل العنيفة، نكون قد وصلنا بالفعل إلى الحضيض، عليكم أن تراجعوا أنفسكم قليلً”

يُذكر أن كيليان مبابي قد شارك مع نادي باريس سان جيرمان الموسم الحالي في مختلف البطولات في 26 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 18 هدفًا وصنع 15 هدفًا آخرًا.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد