ماني: ندرك صعوبة اللعب في كأس العالم للأندية لكن هدفنا التتويج باللقب

0 45

يرى السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن اللعب في بطولة كأس العالم للأندية المُقامة في العاصمة القطرية الدوحة سيكون صعبًا للغاية مشددًا أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم للتتويج باللقب.

ويخوض ليفربول البطولة كونه بطل دوري أبطال أوروبا العام الماضي، حيث يدخل من نصف نهائي البطولة ضد الفائز من لقاء مونتيري المكسيكي والسد القطري.

وأكد ماني بتصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “الفوز ببطولة كأس العالم للأندية سيكون أمرًا مذهلًا، ونحن كلاعبين والجماهير نرغب في التتويج باللقب، والحصول عليه شيء عظيم بالطبع”.

وتابع ماني: “جميع الفرق المشاركة بالبطولة جيدة للغاية، لأنهم توجوا بدوري الأبطال بقارات مُختلفة”.

وأتم ماني تصريحاته قائلًا: “نعلم أن المواجهة ستكون صعبة جدًا ولكن سنبذل أقصى ما في وسعنا”.

 

كان ليفربول قد تأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه المثير اليوم أمام سالزبورج النمساوي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليصعد الليفر لدور الـ16 من البطولة التي يسعى للتتويج بها.

 

 مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم

سجل نابي كيتا الهدف الأول بالدقيقة 57، وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني بطريقة اعجازية من زاوية مستحيلة في الدقيقة 58.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول لـ13 نقطة يحتل بهم صدارة المجموعة، فيما ودع سالزبورج المنافسة وتأهل مع الريدز فريق نابولي الذي احتل وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد