مانشستر يونايتد يحاول أن يٌبادل لاعب مورينيو المٌفضل بإيريكسن

0 31

يسعى فريق مانشستر يونايتد، من أجل عرض أحد لاعبيه على جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مقابل التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن في يناير المقبل.

و من المقرر أن ينتهي عقد إريكسن مع توتنهام بنهاية الموسم الجاري، ويستطيع اللاعب أن يرحل مجانًا في الصيف المقبل، لكن مانشستر يونايتد يسعى للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مانشستر يونايتد يريد التفريط في ماتيتش لضم إيريكسن

ونشرت صحيفة “ميرور”، أن مانشستر يونايتد يسعى لعرض خدمات لاعبه الصربي نيمانيا ماتيتش على فريق توتنهام، مقابل الحصول على إريكسن.

 

وتعد رغبة اللاعب الواضحة هي الرحيل عن توتنهام والابتعاد عن تجديد تعاقده، على الرغم من وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الفريق.


 

وأكد التقرير إلى أن مانشستر يونايتد يسعى في عرض ماتيتش على توتنهام، لأنهم يعرفون مدى تفضيل مورينيو لللاعب “الشياطين الحمر”  الصربي في وسط الملعب، حيث طلب ضمه من قبل للشياطين الحمر من تشيلسي.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يوجه أولى الضربات لمورينيو بالفوز على توتنهام

وحقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزًا مثيرًا على حساب فريق توتنهام بهدفين لهدف على ملعب ” الأولد ترافورد” ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فريق مانشستر يونايتد في اللقاء سريعًا عن طريق نجمه راشفورد في الدقيقة السادسة، قبل أن يعادل ديلي ألي النتيجة بهدف رائع في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني استطاع راشفورد أن يحسم اللقاء لمانشستر يونايتد بعد تسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 49 ، لينتهي اللقاء بهدفين لهدف “للشياطين الحمر”.

اقرأ أيضا  موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بالدوري الاسباني اليوم ومعلق اللقاء

إقرأ أيضًا

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد