ماركا: تفاصيل عرض ريال مدريد الجديد لضم مبابي في الانتقالات الحالية

0

قرر نادي ريال مدريد إجراء محاولة جديدة من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بدلًا من الانتظار حتى الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضع نادي ريال مدريد كيليان مبابي هدفًا رئيسيًا له منذ الانتقالات الصيفية الماضية، حيث وصل عرض الميرنجي للتعاقد معه حوالي 200 مليون يورو لكن باريس سان جيرمان رفض رحيله.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مع رفضه المتكرر كل إغراءات ناديه الفرنسي لتجديد العقد لرغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

محاولة جديدة من ريال مدريد لضم مبابي

صحيفة “ماركا” المقربة من نادي ريال مدريد، أكدت تقديم فلورنتينو بيريز عرضًا جديدًا في محاولة للتعاقد مع مبابي الشتاء الحالي مقابل 50 مليون يورو.

ويحاول ريال مدريد إغراء باريس سان جيرمان بالحصول على أموال مقابل رحيل مبابي بدلًا من خسارته مجانًا الصيف المقبل في ظل عدم تجديد عقده.

ولم يحصل نادي ريال مدريد على رد نهائي حتى الآن على العرض الأخير المقدم إلى باريس سان جيرمان حيث يقوم النادي الفرنسي بدراسة العرض.

وبحسب ما تتوقع صحيفة “ماركا” فإنه من الصعب أن يوافق باريس سان جيرمان على رحيل مبابي إلى ريال مدريد الصيف الحالي حتى مع إحتمالية خسارته مجانًا الصيف المقبل.

ويأتي ذلك الرفض والإصرار من باريس سان جيرمان بعد وقوعه مع نادي ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهو ما يدفعه للتمسك أكثر بعدم رحيله إلى الميرنجي الشتاء الحالي.

وتتوقع الصحيفة أن يحاول باريس سان جيرمان مجددًا تجديد عقد مبابي في الأشهر المقبلة، حتى أنه قد يقدم عرضًا يتخطى ما يحصل عليه ميسي ونيمار في الوقت الراهن من أجل إقناعه بالبقاء في حديقة الأمراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد