مارسيلو يكشف حالة لاعبي ريال مدريد قبل استئناف الدوري الإسباني

0 38

تحدث البرازيلي مارسيلو مع قناة ريال مدريد الرسمية عن مشاعره تجاه العودة إلى العمل مع فريق المرينجي بعد طول غياب.

يأمل الظهير البرازيلي في العودة في أقرب وقتٍ ممكن للمباريات، في ظل وجود رغبة حقيقة لدى المجموعة في المنافسة مرة أخرى.

أخبار متعلقة:

المواعيد المتوقعة لمباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

 

واعترف نجم الريال بأن التدريبات كانت مختلفة هذه المرة بسبب الابتعاد الطويل عن لمس الكرة، وأن عودة المنافسات ستكون الحل الوحيد للتغلب على تلك المشكلة.

مارسيلو يعترف بصعوبة العودة للملاعب بعد توقف كورونا

قال مارسيلو في التصريحات التي نقلتها صحيفة الماركا : ” لم نبتعد من قبل كل هذه المدة الطويلة بدون تدريب في أرض الملعب، لدينا رغبة كبيرة في لعب كرة القدم مجدداً..الآن نحن على وشك البدء مرة أخرى والرغبة تزداد لدينا”.

أضاف : “لقد كانت الفترة الماضية مختلفة للغاية عما اعتدنا عليه..علينا أن نستفيد من الجانب الإيجابي من الموضوع، ونحن معتادون بالفعل على الروتين..الأهم أننا نتمتع بالصحة ونحاول من خلال التدريبات الحالية استعادة الأحاسيس مع الكرة، فعندما يبتعد اللاعب عن لمس الكرة لفترة طويلة سيجد صعوبات في السيطرة والعمل بها، ولكن نستطيع التغلب على هذه المشكلة عندما تعود مباريات الليجا”.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة ويأتِ خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطتين بعد أن لعب كلا الفريقين 27 جولة.

المصدر: سبورت 360

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد