ليفربول يعلن تأجيل ثلاث مواجهات له بالدوري الإنجليزي بسبب المونديال

0 87

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تغيير مواعيد ثلاث لقاءات له بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهذا في بيان رسمي أصدره اليوم عبر صفحته الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كانت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي والتي كان مقرر لها غدًا السبت قد تم تأجيلها بسبب تواجد الفريق في قطر، لخوض بطولة كأس العالم للأندية 2019.

ليفربول يعدل مواعيد مبارياته بالدوري

وأكد الموقع إن تم تعديل موعد مواجهة ليفربول ونوريتش سيتي وتأجليها لأسبوع واحد، لتُقام يوم السبت 15 فبراير 2020.

وشدد البيان، أن مباراة “الريدز” ووست التي تم تأجيلها، ستقام يوم الإثنين 24 فبراير 2020، وتم تعديل موعد مباراة الريدز كذلك مع واتفورد، حيث ستُلعب يوم السبت 29 فبراير.

ليفربول وفلامينجو بنهائي كاس العالم للاندية

الجدير بالذكر أنّ ليفربول يلتقي بنظيره فلامينجو مساء غدٍ السبت على ملعب ستاد خليفة الدولي بالدوحة، وهذا بنهائي مونديال الأندية 2019 بقطر.

وقال الألمانى يورجن كلوب أن ليفربول يجب أن يركز حاليًا على التعافى سريعًا والاستعداد بشكل جيد جدًا للمباراة المقبلة أمام فلامنجو بنهائى كأس العالم للأندية التي ستقام السبت.

وأكد كلوب أن الفريق قدم مباراة قوية أمام مونتيرى بنصف النهائي وسنحت له أكثر من 6 فرص لإحراز الأهداف لكن لم يوفق فى استغلالها.

 

يورجن كلوب يتحدث عن محمد صلاح

على الجانب الآخر علق يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على سؤال حول إمكانية منح محمد صلاح، لاعب الفريق، شارة القيادة خلال الفترة القادمة.


وقال كلوب في تصريحات له أن صلاح قائد فريق رائع ولكن الفريق له قائد حاليا ولم نفكر بمنح صلاح شارة القيادة بنهائى البطولة أمام فلامنجو.

ليفربول يقترب من تحقيق الإنجاز

وحقق فريق الليفر الفوز على حساب فريق مونتيري المكسيكي بهدفين لهدف في الوقت القاتل من المباراة، ولم يظهر الفريق بأفضل شكل له.

ويسعى الليفر لتحقيق الإنجاز الذي ينتظره عشاق الفريق الأحمر، وهو أن يُتوج كأفضل فريق في العالم.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

الكلاسيكو سلبي.. ريال مدريد وبرشلونة يرتضيان بالتعادل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد