ليفربول يجدد عقد كلوب وإضافة بنود تمنحه الرحيل بسهوله عن الفريق

0 7

نشرت تقارير صحفية إن نادي ليفربول الإنجليزي جدد في عقد الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، حتى عام 2024، مع  إضافة بنود جديدة.

ومنح فريق ليفربول يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بنود جديدة على عقدة تمنحه حرية الرحيل عن النادي.

يورجن كلوب يجدد عقده مع ليفربول

وحقق الألماني كلوب 3 بطولات خلال عام 2019 مع فريق الريدز، حيث تُوج بدوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وأيضًا كأس العالم للأندية التي أقيمت بالدوحة في قطر.

واقترب يورجن كلوب من قيادة الفريق الأحمر للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب  المسابقة بفارق 22 نقطة عن منافسه فريق مانشستر سيتي.

ويعتبر فريق السيتي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين، وتتبقى لليفربول  18 نقطة من 13 مباراة كي يحسم البطولة رسميا، لتعود إليه بعد غياب استمر 30 عاما.

فريق الليفر يضيف بنود جديدة بعقد كلوب

ونشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، بإن إدارة ليفربول وضعت بندا في العقد الجديد للألماني كلوب يسمح له بالرحيل دون أي تعقيدات مالية أو إدارية حال رغبته في ذلك.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، بأن مسؤولي ليفربول وضعوا بندا يسمح لكلوب العودة إلى بلده ألمانيا للتدريب هناك إذا رغب في ذلك، حتى ولو لم يكن عقده قد انتهى مع الريدز.

الريدز يجعلون يورجن كلوب أكثر حرية

وأضافت الصحيفة: “ترغب إدارة نادي ليفربول في جعل عملية الانفصال مع كلوب تسير بطريقة سلسة للغاية، في ظل الاحترام والتقدير الكبير الذي يحظى به المدرب الألماني في أنفيلد”.

وتواجد أسم كلوب لتدريب نادي بايرن ميونخ الألماني، والمنتخب الوطني الألماني ، من قبل في الكثير من المرات، كما أشار من قبل إلى أنه يمكن أن يعود إلى ناديه السابق بوروسيا دورتموند حال حاجة الفريق إلى جهوده.

اقرأ أيضا  مدرب أستون فيلا: تشيلسي استحق الفوز أمامنا .. ولكن الأداء التحكيمي لم يعجبني

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول سيلاقي نظيره فريق نوريتش سيتي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضًا: 

بحثًا عن البقاء متصدرًا..الريال في مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالليجا

زيدان قد يرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس محطته التدريبة الأقرب .. أخبار ريال مدريد اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد