ليفربول بدون صلاح في مواجهة أستون فيلا بكأس الرابطة

0 33

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي مواجهة فريق استون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب “فيلا بارك”، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بدون الأساسيين.

ويغيب عن فريق ليفربول لاعبيه الأساسيين بسبب مشاركتهم بكاس العالم للأندية بقطر، ولكن سيشارك بلاعبيه البدلاء والناشئين في المباراة.

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا بالكأس

ويدخل فريق ليفربول مباراة أستون فيلا قبل يوم من مباراته الأولي بكأس العالم للأندية أمام فريق مونتيري المكسيكي يوم الأربعاء المقبل.

وانضم محمد صلاح ورفاقه لبعثة الفريق التي سافرت أمس إلي قطر من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

بينما على جانب أخر يسعى شباب ليفربول وبدلائه لصنع المجد المحلي وتخطي أستون فيلا بالكأس.

مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا

وصعد فريق الليفر  إلي دور الـ8 بعد تغلبه على فريق أرسنال بركلات الترجيح في مباراة مثيرة، انتهي وقتها الأصلي بالتعادل بخمسة أهداف لمثلهما.

وحسمت ركلات الترجيح النتيجة لليفربول 5-4، ليصعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق أستون فيلا المجتهد والذي صعد حديثًا إلي الدوري الإنجليزي.

تريزيجية سيفتقد لصلاح خلال مباراة أستون فيلا وليفربول

وبعد أن قدم النجم المصري محمود “تريزيجية”  أداء رائع في المباراة التي جمعت أستون فيلا والليفر بالدوري، لن يتواجد زميله بالمنتخب في لقائه مع نفس الفريق بالكأس.

وأحرز “تريزيجية” هدف في مباراة الدوري أمام “الريدز” والتي انتهت بفوز الليفر بهدفين لهدف بصعوبة.

الليفر يشارك في كأس العالم بقيادة صلاح

واضطر فريق يورجن كلوب أن يترك البدلاء والناشئين لمباراة أستون فيلا، حيث أن بطولة كاس العالم هامة ومبارياتها تتزامن مع لقاءات الكأس.

ليفربول المنتشي يواجه أستون فيلا بالكأس

ورغن غياب الأساسيين إلا أن الفريق يمر بحالة رائعة بعد تصدره للكأس بفارق كبير بجانب الأداء الرائع والفوو الأخير على فريق واتفورد بالدوري.

اقرأ أيضا  موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام والقنوات الناقلة

وحقق فريق الليفر الفوز في أخر لقائاته بالدوري الإنجليزي، على حساب فريق واتفورد بهدفين نظيفين سجلهم محمد صلاح، وبطريقة رائعة أعجبت محبيه.

وسيذاع اللقاء على قناة “beIN Sports HD 2” ، بتعليق مضر اليوسف.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد