ليستر سيتي يسعى لمطاردة ليفربول بمواجهة سهلة أمام نوريتش سيتي

0 57

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره فريق نوريتش سيتي في تمام الساعة الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل فريق “الثعالب” اللقاء الذي يجمعه بفريق نوريتش بالجولة السابعة عشر بكل قوة لملاحقة ليفربول المتصدر.

فريق ليستر سيتي

موعد مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة

ويسعى أبناء المدرب بريندان رودجيرس في تحقيق انتصار يجعلهم يبتعدون عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي كما يبقي على آمالهم في ملاحقة ليفربول بالقمة.

ويعتمد فريق ليستر على مجموعة من النجوم المتالقين بالـ “بريميرليج” أبرزهم فاردي المهاجم وهداف الدوري برصيد 16 نقطة.

مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي

وتعتبر المواجهة سهلة بالنسبة لفريق الليستر، حيث سيخوض اللقاء على ملعبه “كينج باور”، وأمام فريق بالمرتبة القبل الاخيرة بالدوري.


ويذاع اللقاء الذي يجمع فريق فاردي وزملائه مع نوريتش سيتي على قناة ” beIN Sports HD 7 بتعليق مصري لأحمد فؤاد.

موعد مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، خلف فريق ليفربول المتصدر برصيد 46 نقطة، ويأتي خلفهم فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

وهناك صراع بين ثلاثي المراكز الأولى حيث يسعى ليفربول لتحقيق تتويج تاريخي بدوري لم يحققه منذ 29 عام، بينما يسعى ليستر لتكرار إنجازه والحصول على الدوري مرة أخرى، بينما مانشستر سيتي يسعى للحفاظ عليه.

مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي

ويمتلك فريق “الثعالب” جوهرة في خط الهجوم يسمى جيمي فاردي وهو سبب من أسباب تواجد الفريق بالمكان الذي فيه حيث سجل اللاعب وحده 16 هدف منفردًا بصدارة الهدافين وبفارق عن أقرب منافسيه أبراهام لاعب تشيلسي.

كما يقدم مدرب الفريق روديجرس أفضل مستوياته مع “الذئاب”، حيث حقق حتى الأن مفاجأت كبيرة بنتائجه وبتواجد فريقه بين الكبار، كما يسعى لتكرار إنجاز المدير الفني السابق رانييري.

وسيدخل الفريق الأزرق اللقاء بدوافع كبيرة للفوز من أجل مواصلة رحلته للصدارة رغم صعوبة منافسه عليها إلا أنه يسير بطريق ثابت وأداء رائع.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد