لابورتا يؤكد: سنتعاقد مع هالاند الصيف المقبل

0

يرغب خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينوي خوان لابورتا التعاقد مع صفقة مدوية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعويض رحيل ليونيل ميسي عن صفوف نادي برشلونة قبل انطلاق الموسم الحالي.

لابورتا يتحرك للتعاقد مع هالاند

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا أكدت خلاله أن خوان لابورتا أكد للمقربين له أنه يعمل على التعاقد مع إيرلينج هالاند خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية  أن لابورتا بدأ بالفعل التحرك للتعاقد مع هالاند، حيث قام بعقد عدة اجتماعات مع مينو رايولا وكيل اللاعب في الأشهر الماضية، خاصة أن الثنائي يتمتعا بعلاقة جيدة منذ عدة سنوات.

وسيحاول لابورتا إقناع هالاند بأنه سيكون النجم الأول في برشلونة، وبالتالي سيحصل على العديد من الإعلانات منالشركات التي ستأتي من أجل هالاند لأنه نجم الفريق الأول.

وسيقوم خوان لابورتا بتقديم راتبًا ضخمًا إلى إيرلينج هالاند يجعله الأكثر في الفريق الأول بنادي برشلونة إضافة إلى إعطاء مينو رايولا بعض العمولات المادية لإتمام الصفقة.

ويحاول خوان لابورتا استغلال انشغال نادي ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي من أجل خطف المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت ماركا تصريحات من حديث لابورتا مع المقربين: “أعدكم بأن نقوم بالتعاقد مع إيرلينج هالاند في الانتقالات الصيفية المقبلة”.

ويعد هالاند هو أبرز مهاجم في العالم حاليًا، حيث تمكن من إحراز 19 هدف في 16 مباراة بجميع المسابقات، واستطاع أن يصنع خمسة أهداف آخرين مع بوروسيا دورتموند.

يُذكر أن نادي برشلونة قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات متجهًا إلى الدوري الأوروبي، بعدما حل ثالثًا خلف بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي في المجموعة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد