كوتينيو يُخبر برشلونة بموقفه النهائي من الرحيل

0

أبلغ لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو إدارة نادي برشلونة بموقفه النهائي من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما خرج تمامًا من حسابات المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأبعد تشافي هيرنانديز فيليب كوتينيو تمامًا عن تشكيل برشلونة الأساسي منذ توليه قيادة الفريق الفنية خلال الجولات الماضية، وذلك بسبب عدم القناعة الفنية به.

كوتينيو يرحب بالرحيل عن برشلونة

وتلقى فيليب كوتينيو الكثير من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انطلاق الموسم الحالي لكنه رفضها جميعًا مفضلًا البقاء مع برشلونة والمحاربة من أجل الحصول على مكان في التشكيل الأساسي.

صحيفة “سبورت” الكتالونية أكدت في تقريرها اليوم أن مسؤولي نادي برشلونة قاموا بالاجتماع مع فيليب كوتينيو ووكيل أعماله قبل عطلة أعياد الميلاد، وأبلغوه برغبة تشافي هيرنانديز في رحيله.

وبعض مناقشات دامت طويلًا، أبلغ فيليب كوتينيو إدارة برشلونة أنه منفتح على الرحيل خلال الانتقالات الشتوية الحالية لكن بشرط وجود عرض رياضي جذاب لطموحاته ويساعده على تحقيق الألقاب والعودة إلى المنتخب البرازيلي قبل كأس العالم.

وقام فيليب كوتينيو بتغيير قناعته، حيث أبدى مرونة في تخفيض راتبه في الانتقالات الحالية مقابل الرحيل عن نادي برشلونة إلى نادي آخر يستطيع توفير مكان أساسي له ويحقق له طموحه الرياضي، وهو ما كان يرفضه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول نادي برشلونة في الوقت الحالي تسويق فيليب كوتينيو في الدوري الإنجليزي والإيطالي تحديدًا، على أمل وصول عرض مُرضي بالنسبة له يستطيع من خلاله الرحيل.

فيليب كوتينيو شارك مع نادي برشلونة خلال 16 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من بينهما 11 مباراة كبديل في مختلف البطولات، نجح خلالهم في تسجيل هدفين “من بينهما ركلة جزاء” مع عدم صناعة أي هدف منذ انطلاق الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد