كلوب يكشف إمكانية منح صلاح شارة القيادة في نهائي كأس العالم للأندية

0 39

علق يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على سؤال حول إمكانية منح محمد صلاح، لاعب الفريق، شارة القيادة خلال الفترة القادمة.

وأكد كلوب في تصريحات له أن صلاح قائد فريق رائع ولكن الفريق له قائد حاليا ولم نفكر بمنح صلاح شارة القيادة بنهائى البطولة أمام فلامنجو.

وأضاف الألمانى أن ليفربول يجب أن يركز حاليًا على التعافى سريعًا والاستعداد بشكل جيد جدًا للمباراة المقبلة أمام فلامنجو بنهائى كأس العالم للأندية التي ستقام السبت.

وشدد كلوب أن الفريق قدم مباراة قوية أمام مونتيرى بنصف النهائي وسنحت له أكثر من 6 فرص لإحراز الأهداف لكن لم يوفق فى استغلالها.

كان ليفربول قد تأهل للمباراة النهائية بكأس العالم للأندية المقامة حاليا فى قطر بعد فوزه أمام مونتيرى بهدفين مقابل هدف بالدور قبل النهائى للبطولة أمس الأول على استاد “خليفة الدولى” بالدوحة.

وأكد كلوب عقب المباراة: “في مباراة مونتيري المكسيسي كنت أخشى وصول المباراة للوقت الإضافى. فكان علينا إجراء بعض التغييرات وأرحنا عدد من اللاعبين مثل ليروا سانى. وجاء الهدف عن طريق البديل فيرمينيو.

وعن مباراة فلامنجو، أكد كلوب: «قد تكون مباراة فلامنجو صعبة للغاية فنحن لا نعلم مدى جاهزيتنا للقاء وفلامنجو انتهى من الدورى باكرًا

وتابع :”نعمل على أن نتعافى سريعا، سنحاول تحليل مباراة الهلال وفلامنجو هذه المباراة لاتخاذ القرارات الصحيحة، خلال مباراة النهائي”.

وشدد كلوب :”مباراة فلامنجو ستكون صعبة بالتأكيد، سنشاهد عددا من المباريات لفلامنجو بتحليل مستواه بالضبط واختيار الطريقة التى سنلاقيه بها وأيضًا علاج السلبيات والأخطاء”.

وصعد فريق ليفربول لنهائي كأس العالم للأندية بعد تخطيه عقبة مونتيري المكسيكي، ليضرب موعدًا مع فريق فلامينجو البرازيلي الصاعد بالأمس على حساب الهلال السعودي.

وسيقابل ليفربول بالنهائي الفريق البرازيلي فلامينجو الذي ظهر بمستوى قوي أمام فريق الهلال وعاد من تأخره ليفوز باللقاء.

اقرأ أيضا  مورينيو يرد على أنباء إقتراب انضمام إبراهيموفيتش لتوتنهام

فهل سيحقق فريق ليفربول لقبه الاول على الصعيد العالمي، هذا ما سنراه في المباراة النهائية امام فريق فلامنجو البرازيلي.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

الكلاسيكو سلبي.. ريال مدريد وبرشلونة يرتضيان بالتعادل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد