قمة الجولة.. توتنهام في مواجهة نارية مع مانشستر سيتي بالدوري

0 10

يلتقي فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع نظيره فريق مانشستر سيتي بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، على ملعب “توتنهام”.

وينطلق لقاء قمة الجولة بين مانشستر سيتي وتوتنهام في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

اخبار مانشستر سيتي اليوم.. توتنهام يستضيف السيتي بقمة نارية

وتعتبر قمة توتنهام ومانشستر سيتي من المباريات التي ينتظرها الجماهير في الفترة الأخيرة نظرًا لأنها تكون حماسية وممتعة، وتحمل معها إثارة كبيرة.

وتختلف هذه المباراة بين الفريقين الأن عن غيرها في وقت سابق لوجود جوزيه مورينيو المدير الفني توتنهام، وبيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي وجهًا لوجه.

مورينيو وجوارديولا وجهًا لوجه في قمة الجولة بالبريميرليج

ودائمًا ما كان هناك صراع بين مورينيو وجوارديولا خاصة أثناء تواجدهم بأسبانيا مع ريال مدريد وبرشلونة ، وكانت مواجهتهم لبعض تحمل طابع خاص.

وأيضًا ألتقى المدربين في الدوري الإنجليزي سابقًا عندما تواجد مورينيو كمدرب لفريق تشيلسي واليونايتد أيضًا وكان جوارديولا كما هو مديرًا فنيًا للسيتي.

مانشستر سيتي يسعى لتقليص فارق النقاط مع ليفربول

ويدخل فريق مانشستر سيتي المواجهة الصعبة أمام توتنهام وعينه على تقليص فارق النقاط مع ليفربول والذي أصبح حاليًا 22 نقطة، وفي حالة فوزه سيصبح 19 نقطة.


وفقد فريق جوارديولا الكثير من النقاط مما جعل فوزه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم أمر في غاية الصعوبة، نظرًا لارتفاع مستوى المتصدر ليفربول.

اقرأ أيضا  ريال مدريد في دوري الأبطال.. زيدان يستقر على بديل سيرجيو راموس

مورينيو في مواجهة السيتي وعينه على المربع الذهبي

وسيدخل فريق توتنهام بقيادة مورينيو لقاء مانشستر سيتي من أجل الفوز وإقتناص ثلاث نقاط ستجعله في المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي.

ويمتلك فريق توتنهام 34 نقطة بالمركز الثامن، بينما يأتي مانشستر سيتي بالوصافة برصيد 51 نقطة، خلف المتصدر ليفربول برصيد 73 نقطة.

مانشستر سيتي في مواجهة توتنهام في قمة مختلفة

ويحتاج فريق توتنهام ومانشستر سيتي للفوز بأي طريقة في هذا اللقاء من أجل تحقيق أهداف مختلفة، فالسيتي من أجل تقليص الفارق واستمرار منافسته مع ليفربول، وتوتنهام من أجل تحسين مركزه.

وانتهى لقاء الدور الأول بين السيتي وتوتنهام بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، حيث كان يقود الفريق الأبيض وقتها الأرجنتيني بوكتينيو.

إقرأ أيضًا..

بحثًا عن البقاء متصدرًا.. ريال مدريد في مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالليجا

زيدان قد يرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس محطته التدريبة الأقرب .. أخبار ريال مدريد اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد