قبل مواجهة ريال مدريد.. برشلونة يُعلن إصابة مدافعه

0

أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا يكشف من خلاله الإصابة التي لحقت بمدافعه الإسباني الشاب إيريك جارسيا قبل مواجهة نادي ريال مدريد في السوبر الإسباني.

وتعرض المدافع الإسباني الشاب إيريك جارسيا إلى الإصابة في مواجهة نادي برشلونة أمام غرناطة في الجولة 22 من الدوري الإسباني مما أدى إلى استبداله أثناء المباراة.

وغادر المدافع الإسباني إيريك جارسيا ملعب المباراة في الدقيقة 53 بعد تعرضه للإصابة العضلية ليدخل بدلًا منه كيليمنت لونجليه.

برشلونة يُعلن إصابة إيريك جارسيا

وبحسب ما أعلن نادي برشلونة في بيانه الرسمي، فإن نتائج الاختبارات  التي أجراها إيريك جارسيا صباح اليوم، الأحد، أظهرت أنه يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن.

وأكد نادي برشلونة في بيانه الرسمي أن المدافع الإسباني إيريك جارسيا سيحتاج إلى وقت يصل إلى 5 أسابيع من أجل التعافي من الإصابة.

وأفاد نادي برشلونة في بيانه الرسمي أن إيريك جارسيا لن يسافر مع قائمة الفريق إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الإسباني.

وسيصطدم نادي برشلونة بغريمه التقليدي نادي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو على ملعب “الملك فهد” في العاصمة “الرياض” في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد