في لقاء مثير.. مانشيستر يونايتد يتعثر من جديد بعد التعادل أمام شيفلد

0 33

تعادل فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي مع فريق شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإنجليزي على ملعب ” برامال لين”.

ورغم تقدم اليونايتد في وقت قاتل إلا أن فريق شيفيلد يونايتد استطاع أن يُعادل النتيجة في أخر اللحظات، وهو ما جعل اللقاء مثير ولكن خرج عشاق اليونايتد في حزن كبير لفقد نقطتين ثمينتين كانوا سيبعدوه في جدول الترتيب لأكثر من مركز.

اليونايتد يُفرط في نقاط ثمينة أمام شيفيلد

وتقدم فريق شفيلد أولًا بثنائية نظيفة عن طريق جـون فـليك في الدقيقة 19 و ليس موسيت في الدقيقة 52 ، وعاد اليونايتد في الشق الأخير من المباراة ليسجل ثلاث أهداف متتالية حيث أحرز الأول براندون ويليامز في الدقيقة 72 قبل أن يُعادل ماسون جرينوود في الدقيقة 77 وتقدم النجم الإنجليزي راشفورد “للشياطين الحمر” في الدقيقة 79ن قبل أن يُعادل أوليفر ماكبورتي النتيجة في الدقيقة 90 لتكون نهاية مثيرة .

اليونايتد يفشل في التقدم في ترتيب الدوري

واحتل اليونايتد المركز التاسع برصيد 17 نقطة، بينما يأتي فوقه فريق شيفيلد في المركز السادس برصيد 18 نقطة، واستفاد الأخير من التعادل بشدة حيث أوقف تحرك اليونايتد.

وأكد راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد قبل اللقاء في أحد التصريحات الصحفية أن الفريق يسير في طريقه الصحيح الأن وأنهم على وفاق مع سولشاير المدير الفني للفريق وليس هناك أزمات.

ويسير اليونايتد بشكل رائع في الدوري الأوروبي بينما سقط في الكثير من المرات على المستوى المحلي مما أثار الشك حول بقاء مدربه سولشيار.

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

 

اقرأ أيضا  على رأسهم ماني وصلاح .. لاعبي ليفربول يسيطرون على قائمة الأفضل في العالم

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد