فيرس كورونا
أخبار الرياضة العالمية | الكرة الاسبانية

فيروس كورونا يهدد مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. تعرف على السبب

Advertisements

انتشر الذعر في الشارع الرياضي الأسباني بعد أن أعلنت أسبانيا عن الكشف عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا في مقاطعة كتالونيا، وبالتحديد في مدينة برشلونة.

ويهدد فيرس كورونا إقامة مباراة الكلاسيكو، التي ستجمع ريال مدريد ضد برشلونة الأسباني.

فيرس كورونا يهدد الكلاسيكو الاسباني

وانتشر الفيروس في القارة العجوز بعد أن تم الكشف عن حالتين هذا الصباح في تينيريفي، لتنضم إسبانيا لكلاً من إيطاليا، كرواتيا، والنمسا، وترتفع الإصابات بها إلى أربع.

وكشف إقليم كتالونيا في بيان رسمي عن أول حالة إصابة بالمرض في مدينة برشلونة، وأن وزارة الصحة ستعقد مؤتمراً صحفياً في وقت لاحق لتوضيح الوضع.

فيرس كورونا يواصل انتشاره بعد ايطاليا

وبعد انتشار الفيروس في شمال إيطاليا والذي أدى إلى تأجيل عدد من لقاءات “الكالتشيو”، الجولة الماضية، ومن المتوقع أن تقام مباريات الجولة القادمة في المدن المصابة دون جمهور.

وهناك حالة من الخوف أصابت الإعلام الرياضي الإسباني بعد سفر برشلونة لإيطاليا من أجل مقابلة نابولي في دوري الأبطال، وظهور حالات اشتباه ضمن جماهير فالنسيا التي تواجدت بميلانو الأسبوع الفائت.

الكلاسيكو الاسباني مهدد بالإلغاء

وصرحت رسميًا السلطات الإسبانية عن اكتشاف حالتي إصابة بالفيروس في العاصمة مدريد، وأن الحالة الثانية تم عزلها وسيتم نقلها لمستشفى في القريب العاجل.

وقام نادي فالنسيا الإسباني، بإلغاء نشاطه العام غير الرياضي، وذلك بعد إصابة أحد الصحفيين الإسبان بفيروس كورونا، وذلك بعد مباراة الفريق أمام أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وسافرفريق فالنسيا الأسبوع قبل الماضي إلى ايطاليا، وهُزم أمام أتالانتا بأربعة أهداف لهدف، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما في إطار لقاءات دور الـ16 بدوري الأبطال.

Advertisements

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

ونشرت صحيفة “ماركا” الأسبانية، بالأمس أنّ صحفيًا إسبانيًا يبلغ من العمر 44 عامًا، تواجد في إيطاليا من أجل تغطية المباراة، قد تبين أنه مصاب بفيروس كورونا.

وصرح نادي فالنسيا بعد انتشار فيرس كورونا في بيان رسمي: “تماشيًا مع التوصيات التي وضعتها منظمات الصحة الدولية والوطنية، ولزيادة التدابير الوقائية من العدوى، سيتم إلغاء كل النشاطات والاجتماعات أو التجمعات العامة في الأماكن المُغلقة، التي قد تشكل خطرًا على اللاعبين والطاقم الفني وموظفي النادي”.

وأوضح الفريق الأسباني: “سيتم إلغاء أي نشاط عام غير رياضي مع أعضاء الفريق الأول حتى إشعار آخر، بما ذلك المؤتمر الصحفي المُعتاد للمدرب قبل مبارياتنا في الليجا”.

أقرأ أيضًا:

فبراير 25، 11:57 م دوري ابطال اوروبا اليوم.. موعد مباراة يوفنتوس ضد ليون والقنوات الناقلة

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *