9 إصابات.. فيروس كورونا يضرب بايرن ميونيخ

0

ضرب فيروس كورونا صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني بشكل قوي ، حيث أعلن النادي مساء اليوم الأربعاء عن إصابة جديدة بالفريق البافاري.

واشارت النادي البافاري أن النجم الكندي ألفونسو ديفيز، ثبتت إصابته بفيروس كورونا، بجانب كل من ليروى ساني ودايوت أوباميكانو، وسيخضع الجميع لعزل منزلي.

ووصلت إصابات الفريق الأحمر من فيروس كورونا إلى تسعة، حيث أعلن النادي من قبل عن إصابة كل من الحارس الأساسي مانويل نوير، وكينجسلي كومان، كورنتين توليسو وعمر ريتشاردز، بجانب أيضًا لوكاس هيرنانديز ، وتانجوي نيانزو والمدرب دينو توبمولر، والجميع في عزل منزلي حاليًا.

فيروس كورونا يضرب صفوف بايرن ميونيخ

وبذلك ترتفع الإصابات بفيروس كورونا في بايرن ميونخ إلى تسع إصابات حيث سبق وأعلن إصابة الرباعي مانويل نوير، كينجسلي كومان، كورنتين توليسو وعمر ريتشاردز، بالإضافة إلى لوكاس هيرنانديز ، وتانجوي نيانزو ولمدرب دينو توبمولر، وجميعهم في عزلة منزلية.

ويغيب عن الفريق كل من الكراوتي يوريب ستانيتشيتش بسبب الإصابة، بجانب رحيل الكاميروني إريك مكسيم وتشوبو موتينج والسنغالي بونا سار لمتتخبات بلادهم للمشاركة في منافسات أمم أفريقيا.

وعند سؤال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للبايرن عن إصابة ديفيز وإمكانية تأجيل لقاء بروسيا مونشنجلادباخ قال :” لدينا حاليًا 10 لاعبين خارج الملعب واثنين من حراس المرمى، لهذا السبب نفكر في كيفية لعب المباراة وناقشنا الوضع مع رابطة البوندسليجا”.

وفي حالة عدم وجود لاعبين بصفوف فريق بايرن يتجواز عددهم الـ 15 بما في ذلك تسعة لاعبين خارج الملعب وحارس مرمى واحد، فقد يتم تأجيل اللقاء .

وأوضح حميديتش :” هناك مجموعة من القواعد لهذا الأمر، والتي سوف نلتزم بها مثل أي شخص آخر، يبدو أننا سنلعب إذا كان الأمر كذلك، فسنخوض المباراة للفوز بها”.

فيما يتعلق بالغائبين ليون جوريتسكا ونيكلاس سولي قال المدير الرياضي للنادي: “جوريتسكا لم يلعب منذ خمسة أسابيع، وسولي لا نعرف أيضًا ما إذا كان بإمكانه اللعب يعاني من مشاكل في الظهر”.

موضوعات متعلقة…

رسميًا – تأجيل مباراة أرسنال وليفربول في كأس كاراباو

الشباب السعودي يخدم المنتخب المصري قبل مواجهة نيجيريا بأمم أفريقيا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد