فيديو – ملخص مباراة تشيلسي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

0

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق قمة الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين ناديي تشيلسي وليفربول في الجولة الحادية والعشرين على ملعب ستامفورد بريدج.

وحافظ نادي تشيلسي على وصافة جدول الترتيب رافعًا رصيده إلى 43 نقطة بينما استمر نادي ليفربول في المركز الثالث برصيد 42 مع تبقي مباراة مؤجلة له.

تشيلسي وليفربول يتعادلان إيجابيًا

وبدأت المباراة بإيقاع سريع، والبداية كانت من بوليسيتش الذي أضاع فرصة هدف محقق في مواجهة كيهرير في الدقيقة 5، رافضًا استغلال خطأ أليكسندر أرنولد.

وفي الدقيقة 9، نجح السنغالي ساديو ماني في افتتاح النتيجة لصالح ليفربول بعد خطأ قاتل من المدافع شالوبا ليستغل الأسد السنغالي ذلك ويقوم بالمرور من ميندي ومسجلًا الهدف الأول.

وحاول نادي تشيلسي بشكل مكثف تسجيل هدف التعادل، وهو ما تسبب في وجود مساحات كبيرة في خط دفاعه، وضع نادي ليفربول تركيزه على استغلالها بالهجمات المرتدة.

وفي ظل اندفاع تشيلسي الهجومي، تمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني بعدما استقبل تمريرة أليكسندر أرنولد والمرور ببراعة كبيرة من محمد صلاح في الدقيقة 26 بتسديدة صاروخية.

تراجع نادي ليفربول بعد ذلك في محاولة للحفاظ على النتيجة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهِ السفن بعدما قلص كوفاسيتش النتيجة بتسديدة صاروخية في مرمى كيهرير الدقيقة 42.

وقبل ثواني من صافرة نهاية الشوط الأول، تمكن بوليسيتش من إحراز هدف التعادل بعدما تلقى تمريرة رائعة من ماركوس ألونسر، ليسدد صاروخية يسارية في مرمى ليفربول.

وسارت المباراة سجالًا بين الطرفين في الشوط الثاني، حيث كان الحدث الأكبر هو تألق حارسا المرمى، ميندي وكيهرير أمام وابل التسديدات من لاعبي الفريقين.

وخدم الفريقان نادي مانشستر سيتي بهذا التعادل، حيث ابتعد أكثر بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح الفارق مع تشيلسي 10 نقاط ومع ليفربول 11 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد