مشاهد من فوز برشلونة على بلد الوليد، تألق ميسي، خيبة في أداء النجم الصاعد

0 56

واصل نادي برشلونة هوايته على ملعبه كامب نو باسقاط كل من يأتي إليه وهذه المرة فاز بالخمسة أمام فريق بلد الوليد، ليكررها للمرة الثالثة هذا الموسم فبعد الفوز على بيتيس 5-2 وعلى فالنسيا بذات النتيجة ها هو يفوز على بلد الوليد 5-1 على ملعبه كامب نو مساء الثلاثاء.

الملفت بالفوز كان تألق البرغوث الارجنيتيني ميسي الذي سجل هدفين في اللقاء وصنع مثلهما.

اقرأ ايضا:

فالفيردي صداع في رأس جماهير برشلونة

الشوط الاول

لم يمهل البرشا ضيفه كثيرا ليسجل أول أهدافه عن طريق مدافعه لينجليت بتسديدة يسارية ارتطمت بمدافع بلد الوليد لتتابع مسيرها نحو المرمى .

بعد ذلك ضغط الفريق الضيف على مرمى برشلونة لتحقيق التعادل وكان له ما أراد بعد 10 دقائق فقط بعدما أخطا الحارس تير شتيغن والمدافع بإبعاد الكرة لترتطم بلاعب بلد الوليد اوليفاس وتتابع مسيرها نحو المرمى.

هذا الهدف لم ينل من عزيمة لاعبي برشلونة وحافظوا على رتمهم وضغطوا من جميع المحاور مدعومين بتقدم ظهيري الجنب حيث كانا يعطيان الزيادة المطلوبة للاعبي البرشا بالامام، حتى جاء الفرج بكرة ساقطة من ليو ميسي تابعها ارثورو فيدال نحو المرمى معلنا الهدف الثاني للبرشا في الدقيقة 29 من اللقاء.

بعدها توج ميسي جهوده في الشوط الأول بهدف من ضربة حرة  سكنت المقص الأيسر لمرمى ماسيب حارس فريق بلد الوليد في الدقيقة 34 من اللقاء. لينتهي الشوط الأول  بتقدم مريح للبرشا بثلاثة أهداف لهدف.

الشوط الثاني

على عكس الشوط الأول وعلى عكس ما كان متوقعا فقد كان الشوط الثاني رتيبا حيث أفتقر بلد الوليد للنجاعة والشجاعة الهجومية لتعويض فارق الهدفين في الشوط الاول، بينما برشلونة كان راضيا تماما بنتيجة الشوط الاول فعمد على تهدئة اللعب وسط استسلام واضح من لاعبي بلد الوليد الذين لم يشكلوا الخطورة الحقيقية على مدافعي البرشا في هذا الشوط.

اقرأ أيضا  شقيقة رونالدو تهاجم فان دايك بعد السخرية من شقيقها

انتظر برشلونة اللحظة الحاسمة لقتل اللقاء إثر تمريرة حاسمة من البديل راكيتيتش إلى المتألق ميسي الذي أودعها الشباك هدفا رابعا لبرشلونة والثاني له في اللقاء قبل ربع ساعة من النهاية.

وبعدها بدقيقتين مرر ميسي كرة ساحرة للويس سولريز أودعها على يمين الحارس هدفا خامسا للبرشا، منهيا بذلك أي امل للاعبي بلد الوليد في العودة للمباراة.

وبعد ذلك عمد لاعبو البرشا إلى قتل اللعب ليمضي الوقت وتنتهي المباراة بنتيجة 5-1 لصالح برشلونة على بلد الوليد.

اخبار برشلونة بعد القمة||ماذا علق فالفيردي على الطرد، سبب طرد ديمبلي

العلامة السوداء في فوز برشلونة هو غياب الفورمة عن نجمه الصاعد انسو فاتي الذي لم يكن بيومه ولم يستطع أن يثبت حضوره باللقاء قبل استبداله في الشوط الثاني لصالح غريزمان.

المصدر: Barca Blaugranes

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد