فان دايك جاهز لمواجهة مونتيري بكأس العالم للأندية مع ليفربول

0 37

استعد فريق ليفربول الإنجليزي، لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي، بأول مبارياته بكأس العالم للأندية بقطر، غدًا الأربعاء، على ملعب “خليفة الدولي”.

وأصبح نجوم فريق ليفربول وعلى رأسهم فان دايك جاهزون لأول المواجهات التي ستنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

شاكيري
ليفربول

فان دايك جاهز لمواجهة مونتيري بكأس العالم

 

وقام فريق ليفربول بحصته التدريبية على ملاعب جامعة قطر، قبل أن يواجه غدًا فريق مونتيري، باستثناء لاعب واحد وهو فينالديوم.

وأصبح قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك  الذي غاب عن المران الأول للفريق بداعي الإرهاق جاهز تمامًا، لكنه شارك اليوم مع المجموعة وسيخوض المباراة بمعنويات مرتفعة.

غيابات ليفربول هامة ولكن الفريق مستعد

وسيغيب فينالدوم عن قائمة ليفربول في مباراة الغد، لأنه يعاني من إصابة تعرض لها خلال المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي، كما أنه لم يشارك في التدريبات الجماعية واكتفى بأداء تمارين استشفائية.

ويواجه فريق ليفربول عدد من الغيابات المؤثرة خلال مشاركته في هذه البطولة حيث يغيب البرازيلي فابينيو، والمدافعين لوفرين وجويل ماتيب.

موعد مباراة ليفربول ومونتيري بكأس العالم للأندية

ويسعى فريق الريدز لحصد لقب جديد يضاف إلي تاريخه الحافل بمواجهة الفريق المكسيكي والذي سيكون بوابة الليفر للتأهل للنهائي الكبير.

ورغم غياب الأساسيين إلا أن الفريق يمر بحالة رائعة بعد تصدره للكأس بفارق كبير بجانب الأداء الرائع والفوو الأخير على فريق واتفورد بالدوري.

وحقق فريق ليفربول الفوز في أخر لقائاته بالدوري الإنجليزي، على حساب فريق واتفورد بهدفين نظيفين سجلهم محمد صلاح، وبطريقة رائعة أعجبت محبيه.

منافسه بين صلاح وماني في كأس العالم

وبجانب تنافس فريق الليفر من أجل الحصول على لقب كأس العالم، هناك تنافس من نوع أخر بين ساديو ماني السنغالي ومحمد صلاح المصري، على جائزة الأفضل في أفريقيا.


حيث قدم الثنائي موسمًا رائعًا ينقصه بطولة كأس العالم لكي يقتنصوا لقب غالي يقرب أحدهم من جائزة أفضل لاعب بأفريقيا لعام 2019.

اقرأ أيضا  اخبار ليفربول اليوم.. صراع بين صلاح ولاعبي اتلتيكو مدريد بالتشكيل الرسمي

وترك فريق”الريدز”  الناشئين لمباراة أستون فيلا بكاس الرابطة الإنجليزية، حيث أن بطولة كاس العالم هامة ومبارياتها تتزامن مع لقاءات الكأس.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد