فالفيردي ” اسقط ورقة التوت “

0 99

بدء برشلونة افتتاح الموسم عكس المتوقع بخسارة من بلباو خسارة يتحملها السيد فالفيردي الذي اقولها ان الحظ هو من قاده لقيادة دفة الفريق مع تخبط اداري لا افهمه من ادارة البرشا فهذا المدرب و جبت اقالته بعد الخسارة من روما قبل موسمين.

إقرأ أيضا:

المحاربون القدامى واسلوب زيدان القديم يمنحان الريال اول ثلاث نقاط

اعارة اللاعب كوتينيو إلى بايرن ميونخ بسبب سوء توظيفه داخل الملعب

الخبر الاكثر سوء لم يكن الخسارة وحدها فقط بل بعد انتهاء المباراة واعلان عن اعارة كوتينهو لبايرين ميونخ هذه وحدها هزيمة اخرى لا تفهم ابدا  و ما زاد الامر مصيبة خيار الشراء متاح للبايرين وكانهم يخبروك انك لن تعود وانتهت سنوات خدمتك في الكامب نو.

بارقة الامل الوحيدة لجماهير برشلونة العاشقة لكوتينهو هي ان البايرين على الاغلب دائما لا يفعل خيار الشراء مثل ما فعل مع خاميس رودريجيز.

الحديث يقودنا الى امور عديدة هي ان مدرب برشلونة افرغ تماما خط منتصف الفريق فكوتينهو يعتبر لاعب وسط او صانع الالعاب الا فالفيدري لم يقتنع به الا كلاعب جناح، و الجميع شاهد ابداعه في كوبا امريكا و كيف كان النجم الابز للمنتخب البرازيلي اذن هي اساسيات التدريب لفالفيردي يفقتدها وهي توظيف كل لاعب حسب مركزه المفضل تابعنا مباراة برشلونة مباراة افتتاح موسم خارج الارض مع منافس عنيد بدء بتشكيلة دي يونغ وسيرجيو و الينا. هل هذا خط وسط يبدأ مباراة افتتاح الدوري وافد جديد لاعب جناح او ظهير يتحول الى لاعب محور و لاعب من الشباب هذا اشبه بالاعدام  فالتشكيلة كانت عبارة عن مدافعين و مهاجمين من غير اي وجود لخط الوسط من البديهي في اول مباراة بالموسم الاستعانة بلاعبين خبرة امثال بوسكيتس و راكيتيتش

في اول اختبار يعتبر متوسط سقط هذا الخط ماذا سوف يفعل فالفيردي في المواجهات الاكثر صعوبة هل هذا خط وسط قادر على الصمود في دوري الابطال؟؟

لماذا تم دفع 150 مليون يورو وساد اجواء من التوتر مع ادارة ليفربول

بماذا يفكر فالفيردي  ؟؟؟

بعد الكشف عن قائمة برشلونة فهي تحتوي فقط على خمسة لاعبين وسط فقط منهم ثلاث متمرسين و اثنان من اللاعبين الشباب على فرض حدث اصابات او ما شابه من سيكون البديل من سيكون بجودة بوسكتس و راكيتيتش

نستثني خط الدفاع يوجد به تسعة لاعبين و هذا رقم واقعي و ثلاثة حراس يتبقى تسعة لاعبين مهاجمين يوجد راس حربة واحد فقط هو سواريز يتبقى ثمانية لاعبين اجنحة اذا شارك اثنان منهم يبقى ستة لاعبين هذا كم هائل لهذا الخط و متى سيلعبون؟؟

هل يعقل فريق كبرشلونة  تشكيلته مكونة من مدافعين و مهاجمين !!!

ننعرج الى كوتينهو لا اعلم هل نستطيع ان نضع عليه بعض اللوم.

ولكن هو تمرد على فريقه من اجل برشلونة و كان يحلم بكل هذا و استغنى سوبر الستار الفريق النجم الاول في سبيل اللعب في البرشا.

و لكن ما الذي حدث!!!

ربما كوتينهو يتحمل 10% من اخفاقه فهو لم ينسجم مع اللاعبين و لا طريقة اللعب.

كلاعب محترف حتى وان فرض عليك مركز كان يجب ان تقدم لتغير قناعة المدرب نعم انه امر مرهق.

ولكن هذه هي الضريبة للحصول على مركز اساسي في الفرق الكبيرة.

ربما ايضا لم يدخل كوتينهو اجواء اللفة مع اللاعبين تجده اغلب الوقت لوحده حتى في التدريبات من خلال الصحافة.

مع كل هذا يعلم الجميع ان كوتينهو لاعب من طينة الكبار و كان النجم الاوحد في ليفربول!!!!

بعد سقوط ورقة التوت لا بد من طرح ثلاثة اسئلة تحتاج الى اجابة وربما المستقل كفيل بالاجابة عنها :-

هل سينجح كوتينهو مع بايرين ميونخ ؟؟

هل سيندم برشلونة على اعارته في هذا الموسم ؟؟

هل كوتينهو سيرحب بالعودة الى برشلونة ان تألق مع البايرين؟؟

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد