غيابات برشلونة عن الكلاسيكو ضد ريال مدريد بالدوري

0 262

يعاني فريق برشلونة الأسباني من كثرة الغيابات، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو الأسباني يوم الأحد المقبل، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

غيابات برشلونة ، وينطلق اللقاء في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

غيابات برشلونة.. سيتيين يعاني من الإصابات

ويغيب عن فريق برشلونة للإصابة كلًا من النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الذي ضاع عليه الموسم بالكامل بعد إصابته المؤخره التي ستحرمه من المشاركة مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وأيضًا يغيب عن البارسا النجم الأوروجوياني لويس سواريز، بعد الإصابة التي جعلت فريق برشلونة يتعاقد مع مهاجم جديد، بعد إصابة عثمان أيضًا.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بالكلاسيكو

وقام نادي برشلونة الأسباني بإتمام التعاقد مع الدانماركي مارتن برايثوايت مهاجم فيرق ليجانيس، وذلك كبديل للفرنسي عثمان ديمبلي.

وقُدرت قيمة صفقة برايثوايت بـ 18 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ليجانيس، حيث رفضت إدارة ناديه التفاوض على رحيله.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني في وقت لاحق، الموافقة لنادي برشلونة، على التعاقد مع لاعب بديل لجناح الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد تعرضه لإصابة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

غيابات برشلونة.. البارسا يفقد عناصر هامة أمام الريال

ويدخل فريق برشلونة لقاء الكلاسيكو وهناك شكوك حول مشاركة جوردي ألبا، وسيرجيو روبيرتو، اللذان تعارضا للإصابة مؤخرًا، ويستعدان للعودة.

وأيضًا من غيابات برشلونة ، تعرض المدافع جيرارد بيكية للإصابة في مباراة الأمس أمام فريق نابولي الإيطالي بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سان باولو”.

اقرأ أيضا  بعد حصولة على الكرة الذهبية صديقة رونالدو توجه رسائل قوية لميسي

وخرج فريق برشلونة بتعادل ثمين بهدف لكل فريق أمام نابولي الإيطالي، لينتظر لقاء العودة  بالكامب نو، من أجل تحقيق من منهم سيصعد.

برشلونة ضد ريال مدريد بالكلاسيكو الأسباني

ويمتلك فريق برشلونة النسبة الأكبر في الفوز باللقاءات التي تجمعه مع ريال مدريد ولكن بفارق لقاء وحيد حيث فاز 96 مباراة بينما فاز الفريق الملكي 95 مباراة من أصل 243 لقاء جمعهما.

غيابات برشلونة،  وانتهى لقاء الدوري الأول بين البارسا وريال مدريد على ملعب “كامب نو” بالتعادل السلبي، في مباراة كان الفريق الملكي هو الأفضل نسبيًا فيها.

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد