غضب عربي وفلسطيني من رونالدو بسبب إهداء قميصه لوزير خارجية إسرائيل

0 57

تسبب صاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس في غضب شديد من قبل الجماهير العربية والفلسطينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جاء هذا بعد التقاؤه بوزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، خلال زيارة الأخير لإيطاليا كما أهداه قميصه، وفقًا لصور نشرتها وسائل إعلام.

وقالت صفحة اسرائيل تتكلم العربية عبر “تويتر” : ” التقى وزير الخارجية الإسرائيلي اسرائيل كاتس على هامش زيارته السياسية الى إيطاليا كريستيانو رونالدو ونجوم فريق يوفينتوس قائلا: “أهداني قميص الفريق وعليه رقمه ٧ ونقلت لرونالدو سلام جمهوره العريض في اسرائيل وتمنياتهم له بالتوفيق بالدوري الاوروبي”. وقال الوزير في تغريدة على حسابه في تويتر: “رونالدو هو لاعب عظيم ويستحق ان يرفع كأس البطولة الأوروبية لمرة اخرى على الأقل”

 

الجماهير العربية غاضبة من رونالدو

وأعربت الجماهير العربية عن غضبها الشديد من رونالدو حيث لم تشفع له مواقفه التي تعاطف بها مع القضية الفلسطينية، خاصة عندما ارتدى الكوفية الفلسطينية بإحدى المناسبات دعمًا لها.

 

ومن أشهر مواقفه أيضًا عندما تبرع بحذائه الرياضى لمؤسسة ريال مدريد الخيرية عام 2011، حينها قامت ببيع الحذاء بمزاد علني ليذهب ريعه من أجل دعم مدارس الأطفال الفلسطينيين فى قطاع غزة.

وفي موقف آخر تبرع رونالدو بمليون ونصف مليون يورو من أجل أطفال فلسطين في نوفمبر عام 2012 .

وأيضًا من المواقف الإنسانية التي أظهرت تعاطف رونالدو مع القضية الفلسطينية عام 2016، عندما التقى بالطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة، والذي كان الناجي الوحيد من أفراد أسرته عقب احتراق منزلهم بنابلس، كما أهداه قميصه.

على صعيد آخر قال تقرير صحفي إيطالي بموقع “كالتشيو ميركاتو”، اليوم إن رونالدو، نادم على الرحيل عن ريال مدريد وانضمامه ليوفنتوس ليوفنتوس مشيرًا أن اللاعب يشعر بالارتياح مع اليوفي لكنه بالتأكيد لا يمر بأفضل حالاته كما كان في ريال مدريد ، لهذا يأسف على قرار رحيله من إسبانيا العام الماضي.

اقرأ أيضا  موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد السبت 23-11 .. والقنوات الناقلة

وكشف الموقع أن رونالدو أخبر المقربين منه بأنه أخطأ عندما غادر ريال مدريد حيث يرى أنه إذا كان قد استمر في اللعب للريال لفاز بالنسختين الأخيرتين من جائزة الكرة الذهبية.

يذكر أن رونالدو قاد اليوفي لتحقيق لقب الدوري الإيطالي بأول مواسمه مع يوفنتوس.

كما قاد منتخب البرتغال من أجل التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية، إلا أنه حل ثالثًا بتصنيف الكرة الذهبية، هذا العام، فيما توج بها غريمه الأرجنتيني للمرة السادسة بمسيرته.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد