على نهج أرسنال وتوتنهام.. واتفورد يقيل مدربه

0 23

أعلن نادي واتفورد الإنجليزي عن اقاله مدربه كوكي سانشيز فلوريس، بعد فترة من سوء النتائج جعلته في المركز الأخير بترتيب الدوري .

وكان فريق واتفورد قد مر بفترة سيئة من حيث النتائج والأداء، حيث خسر الفريق معظم المباريات التي خاضها بالدوري وهو الأمر الذي تطلب التغيير.

واتفورد يقيل مدربه ويصحح المسار
وأعلن نادي واتفورد أن كوكي سانشيز فلوريس سيرحل عن النادي بكل أسى، ليخطو الفريق نفس خطوات فريقي أرسنال وتوتنهام لتصحيح المسار .

ولم يحقق فريق واتفورد إلا انتصار واحد في 10 مواجهات خاضها هذا الموسم ، وهو الرقم الذي جعل الادارة تتخذ القرار السليم بتغيير المدرب من أجل تقديم أداء أفضل .

واتفورد يخطو خطوات أرسنال وتوتنهام

وتعد هذة الفترة الثانيه لفلوريس مع واتفورد حيث تولى المهمة في سبتمبر الماضي، خلفا لخوسي جاراسيا والذي أقيل في وقت سابق .
وأقال فريق واتفورد مدربه كنا صنع أرسنال مع مدربه أوناي ايمري والذي تمت إقالته بعد فترة من سوء النتائج والأداء خاصه على المستوى المحلي ، حيث تلقى الفريق عدة خسائر متتالية جعلت التغيير حتمي.
وبنفس الطريقة قرر فريق توتنهام إقالة مدربه بوكيتينيو بسبب سوء النتائج والمستوى المتواضع مؤخرا، وتم تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو خلفا به.
وقدم مورينيو مستويات رائعه في المباريات التي قدمها حتى الآن، ليثبت أن “الاسبشيال وأن” مازال يمتلك الكثير في عالم التدريب.

واتفورد سيظهر بوجه جديد سريعا

وقال نادي واتفورد أنهم سيقوموا بتعيين مدرب في الوقت القصير القادم، حيث أن حاله الفريق لا تتحمل أي خسائر أخرى أو صدمات .

إقرأ أيضًا ..

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد