عاجل.. سيد عبد الحفيظ يتحدث عن سب شيكابالا للأهلي ويذكر الزمالك بهزيمة 6-1

0

تصريحات مثيرة للجدل فجرها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول في النادي الأهلي، خاصة بالمنافس التقليدي، الزمالك.

جاء هذا خلال تواجده كضيف في أحد البرامج المصرية، مساء الأربعاء، في حوار تحدث فيه عن أمور عدة.

وأكد عبدالحفيظ أن الأهلي كان يجهز خطابًا لتهنئة الزمالك بالحصول على لقب الدوري المصري، الموسم المنصرم، إلا أن ما قام به بعض لاعبي الأبيض من سباب للأحمر، حال دون ذلك.

وعقب انتهاء مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، في المباراة قبل الأخير للأبيض في بطولة الدوري المصري، وحينها تم التأكد من فوز الفريق باللقب، قام بعض اللاعبين بسب الأهلي.

وشوهد محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام أثناء الاحتفال بفوز الزمالك بعد الفوز على الإنتاج الحربي على هذا الحال، ما استدعى بعد ذلك إيقافهما وتغريمها مبلغًا ماليًا.

وقال عبدالحفيظ في هذا الصدد “عقب الانتهاء من مباراة الجونة ونزول محمود الخطيب، رئيس النادي، للوقوف بجانب اللاعبين، كان من المفترض تهنئة الزمالك بالفوز بلقب الدوري”.

وأضاف “قيام بعض لاعبي الزمالك بسب الأهلي عقب تأكد انتصارهم بلقب الدوري، حال دون قيام النادي الأهلي بذلك”.

وعن فشل الأهلي في الحصول على لقب الدوري، الموسم المنصرم، قال عبدالحفيظ “أغلقنا صفحة خسارة البطولة المحلية، لقد فزنا بـستة ألقاب وخسرنا بطولة (يعني 6-1)”.

وزاد “بالتأكيد بطولة الدوري هو اللقب المفضل للأهلي، ولكن كان تركيزنا منصبًا بشكل كبير على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأكمل “تعرضنا للكثير من الضغط في خوض المباريات، ولم لا يصدق ذلك، عليه أن يشاهد مع حدث مع منتخب مصر ومعاناة اللاعبين من الإجهاد”.

وتابع “كذلك لم يكن هناك عدالة بشكل كبير في بعض الأمور، ولم يكن هناك توفيقًا في الإدارة التحكيمية لبعض المباريات، مثلما حدث في الهدف الذي لم يتم احتسابه أمام طلائع الجيش، في بطولة الدوري”.

وأتم “لقد وقعت بعض الأخطاء من اللاعبين والجهاز الفني ومني شخصيًا، ولم يكن هناك توفيقًا في بعض الأحيان، ما جعلنا نخسر بطولة الدوري المصري في النهاية”.

تجدر الإشارة أن الزمالك ظفر بلقب الدوري المصري، الموسم المنصرم، للمرة 13 في تاريخه، بعدما حل الأهلي في مركز الوصافة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد