صلاح يتدرب “سلة” قبل مواجهة ليفربول وبرايتون

صلاح يمتلك هواية جديدة غيركرة القدم

0 76

نشر محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول اليوم “صور” له وهو يمارس لعبة كرة السلة، ويأتي ذلك قبل مواجهة “الريدز” مع برايتون.

وتنطلق في الرابعة عصر الغد السبت، مباراة فريق ليفربول ونظيره فريق برايتون الإنجليزي على ملعب ” الأنفيد” ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

ويدخل فريق ليفربول اللقاء بحماس كبير من أجل الاستمرار في تقديم الأداء الجيد وعدم الخسارة في “البريميرليج” حتى الأن بل وفاز على أغلب فرق القمة، في موسم مثالي حتى الأن لليفربول.

 

ليفربول يستعد لتخطي العثرة الأوروبية

ويدخل أبناء يورجن كلوب اللقاء بعد تعثر أمام فريق نابولي الإيطالي بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أووربا، في اللقاء الذب انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

محمد صلاح

وسجل المدافع البلجيكي، ديان لوفرين هدف الفريق في مباراة ليفربول، بينما سجل ميرتينيز هدف الفريق الإيطالي، وحافظ الفريق الإنجليزي رغم الخسارة على الصدارة.

صلاح مع ليفربول يصنعون المجد هذا الموسم

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق ليستر سيتي وفارق 9 نقاط عن فريق مانشستر سيتي الحاصل على بطولة الدوري الموسم الماضي.


ويٌقدم فريق “الريدز” موسم رائع حيث لم يتلقى أي خسارة محليًا أو أوروبيًا إلا على يد فريق نابولي في أول جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

صلاح يعود من الإصابة وجاهز لبرايتون

ويستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض لقاء برايتون مع فريقه حيث خاض لقاء نابولي ورغم الأداء المتوسط للفريق ككل إلا أنه شارك في المباراة .

محمد صلاح

وكان النجم المصري يعاني من إصابة على مستوى الكاحل برفقه الظهير الأيسر للفريق أندي روبيرتسون، وقد تأثر الفريق لغيابهم ولكنه استطاع أن يحقق الفوز على حساب فريق كريستال بالاس العنيد.

اقرأ أيضا  ليفربول ضد أتلتيكو مدريد .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

إقرأ أيضًا ..

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد