صدام منتظر بين برشلونة ومانشستر يونايتد بسبب صفقة قوية

0 42

أكدت تقارير صحفية اليوم على رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع صفقة يستهدفها نادي برشلونة، بفترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن مانشستر يونايتد يتفاوض من أجل لضم لاعب إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز وأيضًا الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من يوفنتوس.

مانشستر يونايتد

مانشستر يوناتيد في صراع من أجل حسم صفقته

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يعلم جيدًا أنه سيواجه صعوبة بالغة في حسم الصفقة، حيث أن برشلونة يرغب أيضًا في ضم مارتينيز، كما يعتبره هدفًا لضمه بفترة الانتقالات القادمة ليكون بديلًا للأوروجواياني لويس سواريز في كامب نو.

وحسب التقرير فإن برشلونة بدأ أولى خطواته من أجل التعاقد مع لاوتارو، بالتفاوض مع مديره الرياضي إيريك أبيدال عن قيمة الشرط الجزائي بعقده مع الإنتر، والذي يبلغ 110 ملايين يورو.

برشلونة يسعى لخطف نجم ايطاليا الشاب

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يسعى أيضًا لضم لاعب الوسط الدولي الإيطالي ستيفانو سينسي، والذي نال إعجاب إرنستو فالفيردي المدير الفني للبرسا.


كان لاوتارو قد انضم لإنتر ميلان بداية الموسم الماضي، بمقابل 20 مليون جنيه إسترليني، لكن سرعان ما تضاعف سعره بفضل تألقه الرائع هذا الموسم.

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل نجمه

وعلى الجانب الأخر وافق نادي مانشستر يونايتد على رحيل بول بوجبا لاعب الفريق بعد مفاوضات كثيرة من قبل ريال مدريد الإسباني لضمه، خاصة في ظل عدم قدرة مسؤولي النادي على إقناعه بالبقاء.

كان بوجبا قد صرح الصيف الماضي أنه يرغب في خوض تجربة جديدة، الأمر الذي أثار جدلًا خلال الميركاتو، إلا استمر مع النادي الإنجليزي.

من جانبها كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن اللاعب الذي لا يزال بعقده موسم ونصف، إلا أنه رفض التجديد مع مانشستر يونايتد، ويحلم بالانتقال لريال مدريد.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد