سوبر تكتيك/سوبر الالمانية

0 45

 

كأس السوبر الالماني

  • لوسيان فاخري و نيكو كوفاتش في الميزان :-

تفوق واضح لدورتموند مع مدربهم لوسيان على كتيبة الميونخ  بقيادة نيكو كوفاتش ملخصها تفوق بروسيا فنيا و تكتيكيا.

فوز بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند 

دخل المدرب بطريقة 1-3-2-4 و كانت فعالة وانسب طريقة لمواجهة ميونخ اعتمدت هذه الطريقة على المناوبة بين الكاسير و رويس في خط المقدمة مما ازعج دفاعات ميونخ بأكثر من مناسبة.

وكانت أجنحة دورتموند سانشو و سكولز تفوقت على اظهرة ميونخ وكان تفوق ايضا بالعمق بفضل حسن انتشار اللاعبين داخل ارضية الملعب.

اقرأ أيضا:

زعيم الكرة الألمانية يفتتح الموسم الالماني رفقة بروسيا دورتموند في كأس السوبر الالماني

بايرين ميونخ 

تعاقدات ضعيفة لم تلبي الطموح وان كان من الصعوبة تعويض ريبري و روبن فكانت اجنحة ميونخ مكسرة و تغيير خطة اللعب عن الموسم المنصرم من 1-3-2-4 الى 3-3-4.

مولر يعتبر لاعب بما يسمى بكرة القدم الحديثة لاعب 9.5 و يمتاز هذا الدور بالتواجد داخل الصندوق و خلف المهاجمين و لكن تم وضع مولر لاعب جناح و هو لا يجيد هذا المركز.

الكارثة الكبرى كانت في الخط الدفاعي بالكامل ضرب من العمق في أكثر من مرة و الاظهرة لم تستطع مجاراة هجمات دورتموند من الأطراف اضف الى ذلك ضعف دكة البدلاء في ميونخ  حيث لا يوجد لاعب يعتمد عليه لقلب النتيجة او تغيير مسار اللعب و هذا ما صرح به ليفاندوفسكي بعد المباراة و انتقاده لسياسة إدارة البايرن في سوق الانتقالات.

اذا لم يصحح كوفاتش وإدارة  البايرين  اوضاع الفريق قبل غلق سوق الانتقالات سيكون موسم كارثي للكتيبة الحمراء.

هل كوفاتش المدرب الأمثل للبايرن؟

رغم تحقيقه ثنائية الموسم الماضي إلا أن الانتقادات طالته بشكل كبير في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا  شوط بشوط و انتصر من استغل الفرص

حيث كان أداء الفريق متذبذبا طوال الموسم حيث لم تشفع له الالقاب المحلية التي كسبها الموسم الماضي من سن سكاكين الجماهير الغاضبة على اداء الفريق تحت قيادة كوفاتش.

فهل ترضخ إدارة البايرن للواقع وتعمل ثورة في الفريق بعد رحيل أبرز النجوم الذين نضب عطاؤهم في آخر المواسم، ام أنها سلمت بأنها لن تقدر على مقارعة كبار أوروبا هذا الموسم في ظل الصفقات الضخمة ونوعية اللاعبين التي يمتلكها عمالقة أوروبا كالريال و البرشا وليفربول والسيتي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد