سواريز في مأزق مع برشلونة ومهاجم جديد السبب

0 99

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف إدارة برشلونة من تجديد عقد المهاجم لويس سواريز الأوروجوياني ، خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط سواريز بعقد مع الفريق الكتالوني حتى يونيو 2021، وانضم النجم الأوروجوياني لبرشلونة قادمًا من فريق ليفربول عام 2014 بصفقة بلغت 81 مليون يورو.

سواريز

أزمة بين لويس سواريز وبرشلونة

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بإن سواريز على الرغم من سجله التهديفي الرائع، فإن برشلونة لن يتواصل مع وكيل اللاعب لتجديد العقد.

وأوضحت الصحيفة أن: “اتجاه برشلونة في الوقت الحالي هو التعاقد مع مهاجم من الطراز العالمي”.

 

وأفاد التقرير، بأن عقد سواريز سينتهي بعد أن يتخطى الـ34، وهو سن مناسب له للعب في دوريات أقل حدة مثل الدوري الأمريكي، حيث تلقى مؤخرًا عدة عروض.

سواريز الأفضل في الدوري الاسباني

وحصل  لويس سواريز على جائزة أفضل لاعب في الدوري الأسباني  بشهر ديسمبر الماضي، حيث شارك النجم الأوروجوياني بدورًا رئيسيًا في الأهداف الـ 10 الأخيرة لبرشلونة بالدوري حيث سجل 4 وقدم 6 تمريرات حاسمة.

برشلونة في مواجهة أتلتيكو مدريد بالسوبر

ويخوض فريق برشلونة مواجهة قوية أمام أتلتيكو مدربد مساء اليوم الخميس على ملعب “الجوهرة”، وهذا في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.


ويقام اللقاء ضمن مواجهات دور نصف النهائي من مواجهات النسخة الجديدة ببطولة كأس السوبر الإسباني، على أن يلتقي الفائز أمام فريق ريال مدريد على الملعب ذاته.

برشلونة يسعى لمواجهة ريال مدريد بالنهائي

واستطاع فريق ريال مدريد أن يحقق فوزًا كبيرًا على حساب فريق فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهم على ملعب “الجوهرة المشعة” بافتتاح مباريات السوبر الأسباني.

اقرأ أيضا  اخبار الدوري الاسباني.. أشرف حكيمي قد يرحل عن ريال مدريد

وسجل ريال مدريد ثلاثة اهداف عم طريق توني كروس ومودريتش وايسكو، بينما أحرز هدف فالنسيا الوحيد داني فاريخو من ركلة جزاء مع نهاية اللقاء.

برشلونة في صراع من أجل السوبر

ويلتقي فريق برشلونة مع أتلتيكو مدريد في لقاء صعب وقوي من أجل التواجد بالنهائي والاستمرار في المنافسة على اللقب الغالي، والذي وصل فيه غريمه الريال للنهائي.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني

رسالة حب وتقدير من جريزمان لجماهير برشلونة قبل لقاء السوبر الإسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد