زيدان قد يرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس محطته التدريبة الأقرب .. أخبار ريال مدريد اليوم

0 48

كشفت تقارير إعلامية بفرنسا اليوم الإثنين أن زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، قد يغادر منصبه بالنادي الملكي، الصيف القادم، وقبل موسمين من إنتهاء عقده بسبب مشاكل بعلاقته مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

 

أخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان لم ينسى مع فعله بيريز مع مورينيو

وأكد موقع ”Soccerlink.Fr“ إن زين الدين زيدان لم ينسى ما فعله الرئيس بيريز بمحاولته ضم البرتغالي جوزيه مورينيو والإبقاء على علاقة جيدة معه حيث وعده بالعودة لتدريب الفريق.

وأضافت الصحيفة أن زيدان لم يكن سعيدًا بسبب عدم تلبية طلبه بالتعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد رغم مطالبته بهذا في الصيف الماضي.

وقال الموقع أن زيدان أكد لعدد من المقربين منه أن التتويج بلقب بنهاية الموسم، خاصة بدوري أبطال أوروبا، سيجعله يقدم استقالته باليوم التالي.

أخبار ريال مدريد اليوم.. يوفنتوس المحطة التدريبية الأقرب لزيدان

وتابع “Soccerlink.Fr” أن يوفنتوس هو الأقرب أن يكون المحطة التدريبية القادمة لزيدان في ظل علاقته زيدان الطيبة مع النادي الإيطالي حيث لعب بصفوفه 5 مواسم قبل الانضمام لريال مدريد صيف عام 2001.

ويأمل يوفنتوس لإعادة زيدان للفريق كمدرب عقب النجاحات التي حققها مع ريال مدريد تحديدًا بدوري أبطال أوروبا بتحققه ثلاثية تاريخية بالفوز ثلاثة مرات متتالية، وهو إنجاز لم يحققه أي مدرب في السابق.

أخبار ريال مدريد اليوم .. أرقام زيدان في ولايته الأولى مع الريال

كان زيدان قد استقال من تدريب ريال مديد عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوربا العام 2018، على حساب ليفربول إلا أنه عاد لتدريبه مجددا بمارس الماضي، عقب أزمة الفريق والنتائج السيئة التي دفعت الإدارة لإقالة جولين لوبتيجي ثم إقالة سانتياجو سولاري أيضًا.

وفي ولاية زيدان الأولى قاد ريال مدريد بـ149 مباراة، قاده للفوز بـ105 مباراة، مقابل 28 تعادلًا، و16 هزيمة، أما بولايته الثانية قاد زيدان الريال بـ41 مباراة، وحقق الريال الفوز 24 مرة، مقابل 11 تعادل، و6 هزائم.

المصدر : 

 

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة ليفربول وشروسبورى بكأس الاتحاد الإنجليزى ومعلق اللقاء

مواجهات قوية بكأس الاتحاد وليفربول ينتظره لقاء سهل

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف مع ليفربول خلال 10 سنوات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد