زيدان يستقر على وجهته التدريبية المقبلة

0

استقر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان على وجهته التدريبية المفضلة في خطوته المقبلة بحسب أحد الصحفيين الفرنسيين الموثوقين.

ورحل زين الدين زيدان عن القيادة الفنية لنادي ريال مدريد عقب نهاية الموسم الماضي، رغم تحقيقه لقب الدوري الإسباني وذلك بناءً على رغبة منه.

وحاولت العديد من الأندية التعاقد مع زين الدين زيدان لتولي قيادة الفريق بعد ذلك، لعل أبرزها نادي مانشستر يونايتد بعد إقالة المدير الفني النرويجي أوليه جونار سولشاير منتصف الموسم الجاري.

لكن زين الدين زيدان رفض كافة العروض المقدمة له رغم ضخامة الراتب الذي قدمه له مانشستر يونايتد مع ضمانات كبيرة بالتحكم في سوق الانتقالات المقبل.

زيدان يختار وجهته المفضلة

الصحفي الفرنسي الموثوق، سيباستيان دينيس أكد صباح اليوم أن زيدان الدين زيدان ينتظر تحرك من باريس سان جيرمان لقيادة الفريق في خطوته المقبلة.

ويرغب زين الدين زيدان بناءً على أسباب عائلية العودة إلى فرنسا في المواسم المقبلة، وهو ما يشجعه على اختيار باريس سان جيرمان ليكون وجهته القادمة.

وبجانب ذلك، فإن زيدان يرى بأن باريس سان جيرمان يمتلك كافة الأدوات التي ستساعده على النجاح وتحقيق الألقاب، وتحديدًا لقب دوري أبطال أوروبا الذي يُعد الحلم الأبرز بالنسبة للنادي العاصمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد