زيدان: كنا نستحق الفوز بالكلاسيكو .. لكنها كرة القدم

0 31

أعرب زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، عن رضاه بأداء لاعبيه ضد نظيره برشلونة، في مباراة الكلاسيكو، التي أقيمت ضمن الجولة العاشرة في الليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا :”لعبنا بشكل جيد طوال الـ90 دقيقة، فكانت مباراة كلاسيكو جيدة، فقط افتقدنا للتسجيل”.

وتابع زيدان :”بالتأكيد النتيجة غير مرضية لكن هذه هي كرة القدم، وكان لدينا عدد من الفرص لم نستغلها وبالوقت ذاته يمكنني تهنئة اللاعبين على ما قدموه خارج الديار”.

وبسؤاله عن أداء بيل، قال زيدان :”الجميع أدى بشكل جيد ورغم أن بيل لم يلعب كثيرًا إلا أنه قدم مباراة رائعة وتم إلغاء هدف له، فقد أثبت أنه لاعب مهم للفريق، وبالنهاية كنا نستحق نتيجة أفضل”.

وعن عدم احتساب ركلة جزاء لفاران، تابع زيدان “تقنية الفار والحكم لم يحتسبا شيء، لذا لا يمكنني فعل شي”.

وواصل :”كنا نستحق الفوز بالمباراة، ولكن هذه هي كرة القدم، نجحنا في الاستحواذ على الكرة كثيرًا”.

وأضاف “أرى أن كل شيء سار على ما يرام، من أجل الريال وبرشلونة حيث شاهد الجماهير مباراة جيدة كانوا يتمنوها”.

وتعادل فريق برشلونة الأسباني مع نظيره فريق ريال مدريد بنتيجة سلبية، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كامب نو”.

وحافظ فريق برشلونة على مركزه بصدارة الدوري الأسباني بنفس رصيد الوصيف الفريق الملكي وهو 36 نقطة، ولكن فارق الأهداف جعلت الفريق الكتالوني بالمركز الأول.

وأثرت الإحتجاجات وتأجيل المباراة على الفريقين رغم أفضلية الريال بعض الشئ على برشلونة بالمستوى، إلا أن اللقاء كان باهتًا وليس ككل كلاسيكو يجمعهما.

ريال مدريد يعود لمستواه مع زيدان

وتألق كريم بنزيما في لقاء اليوم بجانب فالفيردي الشاب الذي يعتمد عليه زين الدين زيدان، المدير الفني للريال  كثيرًا وعاد الفريق الأبيض لمستواه المعهود بعد البداية السيئة للدوري.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

الكلاسيكو سلبي.. ريال مدريد وبرشلونة يرتضيان بالتعادل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد