زيدان: أعلم أننا سنواجه ميسي .. وجاهزين بأسلحتنا من أجل الكلاسيكو

0 31

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، أن فريقه جاهز تمامًا لخوض مباراة الكلاسكيو، ضد نظيره برشلونة، غدًا الأربعاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة في الليجا.

وأكد زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للقاء : “تأمين لقاء الكلاسيكو؟ القواعد معروفة ولست بحاجة للشرح”.

وتابع :”يجب علينا اللعب بكامل طاقتنا بالملعب، وبالخارج يمكن للناس الحديث عما سيحدث لمدة أسبوع ، لكن بالحقيقة نحن سنخوض مباراة الكلاسيكو غدًا “.

وأضاف زيدان عن قرارات الحكم :”الحكم يريد القيام بوظيفته مثلنا وبرشلونة أيضًا، فهي مباراة كرة قدم، وفي النهاية ما يريده الجمهور هو رؤية مباراة جيدة بعيدًا عن الحديث عن التحكيم وهذه الأشياء”.

وعن شكوى برشلونة بسبب التحكيم، قال: ” الأمر لا يزعجني تمامًا ولا أعتقد أنفهم يفعلون هذا للضغط، ويمكن للجميع قول ما يريد”.

وعند سؤاله عن فيدي فالفيردي، قال زيدان: “لاعب جيد للغاية فهو يعرف قيمة الملكي ونحن دائمًا نملك أفضل اللاعبين والجميع حاليًا يركز على مباراة الغد”.

وواصل: “أنا واللاعبين سُعداء بلعب الكلاسيكو غدًا، وأتذكر حين كنت أخوض هذه المباريات المثيرة”.

ووأردف: “لست قلقا بشأن الاستحواذ على الكرة، إلا أن هناك عدد من الأمور، ويجب القيام بالكثير من الأشياء بالمباراة أهمها الظهور بأفضل مستوى لدينا، وهذا ما سنسعى للقيام به”.

وعن موقف بيل بالمباراة أكد : “بيل معنا ويتدرب بشكل جيد، وهو لاعب مهم، وسيكون مستعدًا غدًا للقاء مثل أي شخص آخر، ولا يوجد أدنى شك لي بذلك”.

وعند سؤاله عن مواجهة ليونيل ميسي نجم برشلونة قال زيدان :”إنها مباراة كرة وأعلم جيدًا أن ميسي موجود ببرشلونة لكن نحن أيضًا لدينا أسلحتنا ونرغب لعب مباراة جيدة”.

اقرأ أيضا  موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو والقنوات الناقلة لها

وتابع: “مراقبة ميسي؟ كل لقاء له ظروفه، وسابقًا نجح كوفاسيتش بإيقافه، إلا أن غدًا ستكون مباراة أخرى وقصة أخرى”.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد