ريال مدريد يفقد نجمه قبل مواجهة برشلونة بالكلاسيكو

0 37

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني عن احتمالية غياب الظهير الأيسر للفريق مارسيلو دا سيلفا، عن مواجهة فريق برشلونة بالكلاسيكو يوم 18 من الشهر الجاري.

وقد يغيب مارسيلو في حالة عدم اكتمال شفائه ويأتي ذلك بسبب معاناته من الإصابة العضلية بالتحديد في الساق اليسرى، وسيكشف طبيب الفريق فيما يلي عن تطورات حالته.

ريال مدريد يفقد نجم الجبهة اليسرى قبل الكلاسيكو

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي : “بعد الفحوص التي خضع لها لاعبنا مارسيلو من قبل الجهاز الطبي، تبين معاناته من إصابة عضلية في الساق اليسرى.. وفي انتظار التطورات“.


 

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن : “هذه الإصابة تجعل من الصعب على مارسيلو، اللحاق بمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، وكل الآراء تؤكد أنه سيغيب لمدة 3 أسابيع“.

مارسيلو ينضم لقائمة الغائبين عن الكلاسيكو

وسينضم البرازيلي مارسيلو إلي قائمة الغائبين عن مباراة برشلونة  بالكلاسيكو، من جانب “المرنجي”، والذي سيفتقد أيضا كلا من لوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو، وإيدين هازارد.

الكلاسيكو
الكلاسيكو

ريال مدريد يفقد نجم وبرشلونة يستعيد أخر

وعلى جانب أخر استعاد فريق برشلونة نجمه والظهير الأيسر له، جوردي ألبا،حيث قالت صحيفة “سبورت” الأسبانية أن جوردي لاعب الفريق الكتالوني أصبحت حالته مبشرة وبشكل كبير سيلحق بمباراة الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أنا ألبا سيشارك في بعض الدقائق في مواجهة فريق ريال سوسيداد لكي يصبح جاهزًا لباقي المباريات خاصة مباراة الكلاسيكو.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد