ريال مدريد يستعد للكلاسيكو.. بثلاثية في كلوب بروج بدوري الأبطال

0 42

حقق فريق ريال مدريد فوزًا هام على حساب فريق كلوب بروج بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحافظ فريق ريال مدريد على المركز الثاني وبالتالي الصعود لدور الـ16 من دوري الأبطال، وجاء خلف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة.

ريال مدريد
ريال مدريد

اهداف ريال مدريد أمام كلوب بروج بدوري الأبطال

وتقدم فريق ريال مدريد أولًا في اللقاء عن طريق النجم الشاب البرازيلي رودريجو في الدقيقة 53، قبل أن يتعادل هانز فاناكن للفريق البلجيكي بالدقيقة 53، وعاد فينيسيوس جونيور ليتقدم للريال بالدقيقة 64 .

وأختتم النجم الكرواتي لوكا مودريتش أهداف “المرنجي” بالدقيقة 91، لينتهي اللقاء بثلاثية.

واحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، برصيد 11 نقطة خلف فريق باريس سان جيرمان صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة.

رغم خسارته كلوب بروج ينتقل للدوري الأوروبي

ورغم أنه خسر على أرضه أمام فريق ريال مدريد انتقل فريق كلوب بروج إلي الدوري الأوروبي بعد أن حل بالمركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط.

واستطاع الفريق البلجيكي أن يحتل المركز الثالث بعد أن خسر فريق جالاتا سراي على يد فريق باريس سان جيرمان وتذيل المجموعة برصيد نقطتين فقط.

 

ريال مدريد يستعد لمواجهتين ناريتين بالدوري الأسباني

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق فالنسيا على ملعب ” المستايا” بالجولة القادمة من الدوري الأسباني في مباراة قوية، حيث صعد الفريقين للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبعد مواجهة فالنسيا سيواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق برشلونة بالكلاسيكو يوم الثامن عشر من الشهر الجاري، بعد أن تم تأجيله في مرة سابقة.

ريال مدريد يسير على الطريق الصحيح

واستطاع فريق ريال مدريد أن يحقق الفوز في أخر الجولات بدور المجموعات لينتظر منافسه في دور الـ16 من دوري الأبطال والذي من المؤكد سيكون منافس قوى.

اقرأ أيضا  تعرف على مواعيد قرعة دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا

كما حقق الفريق الفوز في أخر الجولات بالدوري الأسباني على حساب فريق إسبانيول بثلاثية، ليتساوى مع فريق برشلونة المتصدر في النقاط.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد