ريال مدريد يحسم موقفه من ضم هالاند

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم هالاند

0

اتخذ نادي ريال مدريد قرارًا نهائيًا بشأن الدخول في سباق التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند على أعتاب الرحيل عن ناديه بوروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم الحالي، إذ تؤكد العديد من التقارير الصحفية عن إبلاغه مسؤولي النادي الألماني برغبته في الرحيل.

ريال مدريد ينسحب من سباق ضم هالاند

صحيفة “موندو ديبورتيفو” أكدت اليوم أن نادي ريال مدريد قرر عدم دخول سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضع نادي ريال مدريد تركيزه بالكامل على التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي قبل انطلاق الموسم المقبل، وهو ما يجعله خارج أي سباقات أخرى.

ويرى نادي ريال مدريد أن صفقة هالاند ستحتاج إلى تكلفة عالية لإتمامها خاصة في ظل وجود مينو رايولا كوكيل للاعب ومحاولته الخروج بأكبر استفادة ممكنة.

وفي ظل رغبة العديد من الأندية الدخول في سباق التعاقد مع هالاند على رأسهم يأتي، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فإن المهمة ستكون صعبة على نادي ريال مدريد.

وبالتالي فإن ريال مدريد حتى الآن خارج سباق التعاقد مع إيرلينج هالاند ما لم يجد جديد بخصوص صفقة كيليان مبابي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد