ريال مدريد يجدد عقد نجمه الشاب .. “تخطى ليونيل ميسي”

0 82

جدد فريق ريال مدريد الأسباني عقد لاعبه الشاب المتألق الأوروجوياني فيدي فالفيردي، ليمتد حتى 2025 بعد أن أظهر تألق كبير مع الفريق الملكي محليًا وأوروبيًا.

وبعد تشاور الإدارة مع زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، تم الاتفاق على التجديد للنجم فيدي فالفيردي، كما يتم حمايته بشرط جزائي تبلغ قيمته 750 مليون يورو.

 

فالفيردي لاعب الملكي يتخطى ميسي

وأصبح الشرط الجزائي لفالفيردي يتخطى نظيره للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة والذي يبلغ 700 مليون يورو، وهو الأمر الذي يوضح قلق ريال مدريد على نجمه الشاب وأنه يسعى لأن يكمل مسيرته مع الفريق.

وشهدت الفترة الأخيرة تألق كبير للنجم الأوروجوياني، حيث أنه قدم مستويات جعلته يخطف الأنظار ويحجز مكانًا أساسيًا في صفوف “المرنجي” الذي يمتلك نجوم كثيرة.

 

بمشاركة فالفيردي ريال مدريد يعود ويضمن الصعود

واستطاع فريق ريال مدريد أن يضمن الصعود لدور الـ16 في مجموعته بدوري الأبطال بعد أن تعادل مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ، في لقاء مثير بهدفين لكل فريق.

وجمع فريق ريال مدريد 8 نقاط في مشواره بدور المجموعات حيث تعادل مع فريق بارييس سان جيرمان وخسر منه في الذهاب بينما فاز ذهابًا وعودة على فريق جالاتا سراي التركي وتعادل مع فريق جينك البلجيكي ذهابًا وسيلاقيه في الجولة الأخيرة من هذا الدور.

فالفيردي أجبر زيدان على ترك مكان له في الفريق

وأجبر فالفيردي زيدان مدرب الريال على ترك مكان له في الفريق وأن يبدأ على حساب نجوم كبار أمثال لوكا مودريتش وإيسكو، حيث أنه عوض النقص بخط المنتصف للفريق كما أن وجوده يحدث الفارق دائمًا وهو ما يُلاحظه الجمهور.

واستطاع فالفيردي أن يعوض فشل ريال مدريد في صفقة بول بوجبا، حيث لم ينجح الفريق الملكي في ضم اللاعب الفرنسي في سوق الانتقالات الماضي، واعتمد زيدان على عناصر الشباب، وأسفر ذلك عن تألق البعض وأبرزهم الأوروجوياني.

اقرأ أيضا  نهاية إيمري تقترب.. أرسنال يتعثر من جديد أمام ساوثهامبتون المتواضع

 

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

فيديو.. ديمبلي يخرج باكيًا بعد إصابته بمباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند 

ملخص واهداف الانجليزيمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد