ريال مدريد يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبل مودريتش

0

اتخذ رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق الموسم الحالي.

وينتهي عقد لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، إذ قام فلورنتينو بيريز بتجديد عقده لمدة موسم وحيد الصيف الماضي بعد نهاية عقده.

ريال مدريد يخطط لتجديد عقد مودريتش

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز يخطط لمنح لوكا مودريتش عامًا إضافيًا مع ريال مدريد بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الموسم الحالي.

وينوي فلورنتينو بيريز الاجتماع مع ممثلي لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش للتفاوض حول تجديد عقده حتى عام 2023 لضمان استمراره مع الفريق.

وسيحافظ فلورنتينو بيريز على نفس الراتب الذي يحصل عليه لوكا مودريتش والذي قام بتخفيضه قبل انطلاق الموسم الحالي، وذلك لمساعدة النادي في الأزمة الاقتصادية التي مر بها.

وستستمر سياسة فلورنتينو بيريز بإعطاء عقد موسم بموسم للاعبين الذين تتخطى أعمارهم الـ30 عامًا وذلك للحفاظ على تنافسية الفريق.

يُذكر أن لوكا مودريتش شارك مع نادي ريال مدريد الموسم الحالي في 20 مباراة، نجح خلالهم في صناعة 5 أهداف ولم يسجل أي هدف هذا الموسم حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد